رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل مواجهة نيجيريا.. زيزو يحتفل بعيد ميلاده الـ26

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

يحتفل اليوم، أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ26 في ظل تواجده في هذه الفترة مع المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية.

ويستعد زيزو للمشاركة مع المنتخب الوطني، أمام نيجيريا في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

ويعد أحمد سيد زيزو مواليد 10 يناير 1996، ومن ناشئين فريق وادي دجلة قبل أن يتوجه للاحتراف الخارجي بنادي ليرس البلجيكي، ومن ثم في الدوري البرتغالي.

وأصبح زيزو في الوقت الحالي، أحد أهم اللاعبين داخل نادي الزمالك، بعدما انضم إليه منذ موسمين قادما من الدوري البرتغالي، ونجح في تحقيق العديد من البطولات، وعلى رأسهم الدوري العام، الموسم الماضي، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية وكأس مصر.

زيزو يتألق مع الفراعنة في كأس العرب

وانضم مؤخرا أحمد سيد زيزو إلى صفوف المنتخب الوطني، وشارك مع الفراعنة في بطولة كأس العرب الماضية التي حصل فيها المنتخب على المركز الرابع، وقدم أداء مميز، وهو ما دفع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، لضمه في قائمة بطولة الأمم الإفريقية التي تقام حاليا.

ويعد أحمد زيزو حاليا، أحد هدافي الدوري المصري الممتاز بعد مرور 8 جولات، وقدم عرضا مميزا مع الفريق الأبيض، ويعتبر من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.