السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب 100 جنيه.. عاطل يقتل شابا بمطواة والأمن ينجح في ضبطه بأسوان

ضبط متهم ارشيفية
محافظات
ضبط متهم ارشيفية
الإثنين 10/يناير/2022 - 11:00 ص

نجح ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان، في القبض على المتهم في قتل شاب، إثر نشوب مشاجرة بينهما على مبلغ مالي يبلغ قيمته 100 جنيه. 

تفاصيل الواقعة 

وانتقلت قوة من مباحث كوم أمبو، برئاسة الرائد نبيل العدلي رئيس مباحث قسم شرطة كوم أمبو  للبحث على مرتكب الواقعة، وذلك بعد ورود بلاغ بمقتل شاب على أيدي عاطل خلال مشاجرة بينهما ليقوم الجاني بطعن المجني عليه بمطواة ليلقي مصرعه في الحال. 

ضبط المتهم بعد هروبه 

أجرت التحريات الأولية وخاصة بعد هروب الجاني، وتم تقنين مكان الجاني الهارب في أقل من 4 ساعات بعد وقوع الحادثة تم القبض عليه مختبئا في أحد الأماكن. 

وكشفت التحريات، أن شخصا يدعى ف. ش، دون عمل، طعن المجني عليه بسلاح أبيض مطواة، وأسفر ذلك عن وفاته في الحال، وتبين أن المشاجرة وقعت بسبب الخلاف على 100 جنيه.

جدير بالذكر شهدت منطقة البراديس بمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مشاجرة بين شخصين أسفرت عن مقتل أحدهم متأثرا بطعنة بالمطواة، وتم نقله إلى مشرحة كوم أمبو. 

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا يفيد بمقتل شاب على يد عاطل يدعى ف.ش، خلال مشاجرة بين الاثنين أسفرت بطعن م ع، 17 سنة، ليلقي مصرعه في الحال، وتم نقله الجثة إلى مشرحة كوم أمبو، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

تابع مواقعنا