الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. عفو رئاسى عن “سائحة الترامادول” الإنجليزية بمناسبة 25 يناير

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/يناير/2019 - 03:57 م

نفذت وزارة الداخلية، قراراً رئاسياً بالعفو عن سجناء بمناسبة الاحتفال بثورة يناير وعيد الشرطة، حمل رقم 52 لسنة 2019، من بين المعفو عنهم السائحة الانجليزية لورا بلمر الشهيرة إعلاميا باسم “سائحة الترامادول” بعد قضائها ثلث المدة، من الحكم.

تفاصيل الواقعة تعود لشهر اكتوبر عام 2017، عندما تمكنت جمارك مطار الغردقة من ضبط 290 قرص ترمادول بحوزة سائحة انجليزية تدعي لورا بلمر، 34 سنة، وقررت نيابة الغردقة حبسها 4 أبام مع التجديد وتم احالتها لمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار مصطفى أمين جاد، وعضوية المستشارين محمد نورالدين والدكتور أحمد شتا، قضيت، بحبس السائحة الإنجليزية، لورا مولير، 3 سنوات بتهمة حيازة وجلب أقراص مخدرة محظورة عن طريق مطار الغردقة الدولي.

وقالت المتهمة، في التحقيقات، إنها جلبت الأقراص بهدف توصيلها لأحد أصدقائها المصريين المقيمين بالغردقة، وأنها لا تعلم أنها مواد محظورة.

وصفت أسرة السائحة البريطانية لورا بلامر المتهمة بجلب أقراص الترامادول المخدرة إلى مصر انتظارهم لمحاكمتها بـ”الكابوس”.

وقالت لـ”ديلي ميل” إن بلامر نُقلت إلى سجن مخصص للنساء قبيل جلسة محاكمتها بعد مضيها أكثر من شهر في الحجز لدى الشرطة بالغردقة عقب القبض عليها بالمطار وبحوزتها 300 قرص ترامادول مخدر.

وأضافت بلامر أنها أحضرت الأقراص المسكنة لزوجها لتخفيف ما يعانيه من ألم بالعظام بعد تعرضه لحادث قبل أشهر، فيما رجح المحامون الحكم عليها بالسجن حتى في حال إثبات براءتها.

تابع مواقعنا