رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عصام الحضري يلحق ببعثة منتخب مصر خلال ساعات بعد سلبية مسحة كورونا

عصام الحضري
رياضة
عصام الحضري
الإثنين 10/يناير/2022 - 02:03 م

علم القاهرة 24 أن مسحة عصام الحضري، مدرب حراس مرمي منتخب مصر؛ جاءت سلبية بعدما أجرى المسحة أمس، من أجل اللحاق ببعثة المنتخب الوطني في الكاميرون، للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

موعد سفر عصام الحضري للكاميرون 

ويغادر عصام الحضري إلى الكاميرون من أجل اللحاق ببعثة المنتخب خلال ساعات، من أجل قيادة المنتخب الوطني خلال مباريات دور المجموعات في أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب نيجيريا، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية غدا الثلاثاء، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويخوض المنتخب مرانه اليوم الختامي من أجل مواجهة المنتخب النيجيري في أمم إفريقيا.

كان كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر؛ قد ضم طارق سليمان مدرب حراس المنتخب الأولمبي، لقيادة تدريب حراس المرمي خلال البطولة الإفريقية.

وخاض المنتخب الوطني أمس الأحد، تدريبا كامل العدد، بحضور كافة اللاعبين المختارين، من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة نيجيريا، غدا الثلاثاء، وتم الموافقة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - كاف على إدراج اسم مروان داوود في قائمة المنتخب، بعد إصابة محمد حمدي في ركبة القدم.

وأجرت بعثة المنتخب مسحة للكشف فيروس كورونا، وهيّ المسحة الأخيرة قبل مواجهة نيجيريا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ثم يُواجه منتخب غينيا بيساو، ومواجهة المنتخب السوداني يوم السبت المقبل.

تابع مواقعنا