رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس الاتحاد النيجيري: مواجهة مصر صعبة ومحمد صلاح أفضل لاعبي العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

قال شيهو ديكو  نائب رئيس الاتحاد النيجيري وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إن افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2021 خرج بشكل مميز للغاية، خاصة أنه جاء في ظل التحديات الكبيرة بسبب إقامة البطولة رغم انتشار فيروس كورونا، وانطلقت البطولة أمس الأحد وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وتحدث رئيس الاتحاد النيجيري في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن مباراة  منتخبي نيجيريا ومصر صعبة للغاية، ولكن منتخب النسور يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوارنا.

رئيس الاتحاد النيجيري يتحدث عن مواجهة مصر

وبسؤاله عن منتخب مصر، قال شيهو ديكو أن الفراعنة لديها مدرب مميز وصاحب اسم في كبير عالم كرة القدم، وأن المنتخب المصري يضم بين صفوفه لاعبين مميزين مثل محمود حسن تريزيجيه ومحمد النني، مؤكدًا أن محمد صلاح  أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وعن سبب تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي السابق، أضاف رئيس الاتحاد النيجيري أن بيسيرو  لديه سيرة ذاتية  كبيرة في الفرق العالمية وكان يعمل مع مدرب منتخب مصر، ويعرف الكثير عنه ولديه خبرة كبيرة ونسعى معه إلى تكوين فريق قوي خلال السنوات القادمة وحصد البطولات الإفريقية.

مباراة مصر ونيجيريا

يلتقي منتخب مصر مع منتخب نيجيريا، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية 2021، وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء غد الثلاثاء.