رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ياسين بونو بعد الفوز على غانا: اللاعبون أظهروا روحا كبيرة وحققوا المطلوب

ياسين بونو
رياضة
ياسين بونو
الإثنين 10/يناير/2022 - 09:09 م

علق ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية ومنتخب المغرب الأول لكرة القدم، على فوز أسود الأطلس على نظيره منتخب غانا، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، ضمن مباريات الجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال بونو، خلال تصريحات بعد المباراة: كنا عازمين على تحقيق نتيجة جيدة والفوز بأول مباراة، واللاعبون أظهروا روحا كبيرة وحققوا المطلوب، والشوط الأول لم نكن في أفضل أحوالنا وتحسنا في الشوط الثاني.

تصريحات ياسين بونو

وأضاف حارس إشبيلية: كنا مركزين بدرجة كبيرة ولياقتنا البدنية جيدة وحققنا الهدف في النهاية وهو ما يجب أن يستمر في باقي مباريات البطولة.

وبعد فوز أسود الأطلس أصبح يحتل منتخب المغرب صدارة جدول ترتيب مجموعته في كأس الأمم الإفريقية برصيد 3 نقاط، على أن يستعد منتخب غانا لمعرفة مصيره من ترتيب المجموعة بعد مباراة الجابون وجزر القمر ضمن منافسات المجموعة الثالثة ذاتها، التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويقع منتخب المغرب في المجموعة الثالثة بجانب كل من غانا والجابون وجزر القُمر، ويواجه نظيره جزر القُمر يوم 14 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021.