رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لالتقاط سيلفي.. العشرات حول محمد رمضان في حديقة الحيوان خلال تصوير المشوار | فيديو

محمد رمضان في كواليس
فن
محمد رمضان في كواليس المشوار
الإثنين 10/يناير/2022 - 10:08 م

بدأ الفنان محمد رمضان، تصوير مسلسله الرمضاني الجديد، المشوار، والمقرر عرضه في سباق رمضان لعام 2022.

وشارك الفنان محمد رمضان، جمهوره بفيديو من كواليس تصويره العمل اليوم الاثنين، من داخل حديقة الحيوان بالجيزة، وظهر خلال الفيديو والعشرات من الجمهور يلتفون حوله لالتقاط الصور التذكارية معه، وذلك على أنغام أغنية وابتدا المشوار للعندليب عبد الحليم حافظ.

وكتب محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بـ فيس بوك: شكرًا #محافظة_الجيزة على حسن تعاونكم معنا في تصوير مسلسل #المشوار #رمضان_يجمعنا #ثقة_في_الله_نجاح.

مسلسل المشوار

 

مسلسل المشوار، يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني لعام 2022، وتجسد البطولة بجانبه الفنانة دينا الشربيني، وهو من تأليف السيناريست محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

وسبق، ونشر الفنان محمد رمضان صورًا من كواليس تصوير مسلسله المشوار اليوم، وظهرت رفقته الفنانة دينا الشربيني، وعلق عليها قائلًا: بسم الله توكلنا على الله المشوار، مسلسل رمضان 2022، إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.. ثقة في الله نجاح. 

يذكر أن الفنان محمد رمضان، قد خاض السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، بمسلسل موسى، وشاركه البطولة كل من سمية الخشاب، تارا عماد، سيد رجب، رياض الخولي، وعارفة عبد الرسول، ورامي وحيد، وجلا هشام، وصبري فواز، مفيد عاشور، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وحقق نجاحًا كبيرًا.