رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير: بانون لن يلعب مع الأهلي في مونديال الأندية.. ويحتاج إلى راحة

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الثلاثاء 11/يناير/2022 - 10:32 ص

وجّه أحمد شوبير؛ صدمة لجماهير النادي الأهلي، بعد الكشف حالة المدافع الدولي المغربي بدر بانون، لاعب خط الدفاع بالأهلي، بعد قرار استبعاده من صفوف منتخب المغرب، وقرار الجهاز الطبي للأسود الأطلسي بأن بانون يحتاج إلى راحة طويلة.

 

إصابة بدر بانون لاعب الأهلي

كشف أحمد شوبير عن موقف بدر بانون مدافع الأهلي من اللحاق بمنافسات مونديال الأندية مع فريق الأهلي، قائلا: أصبح من المؤكد غياب بدر بانون عن الأهلي في كأس العالم للأندية.. هذا بشكل مبدئي، وهذه القصة حُسمت تمامًا.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، إن بدر بانون أصيب بفيروس كورونا مرتين، وأجرى منتخب المغرب للاعب عدة فُحوصاتن والطبيب قال: اللاعب يحتاج راحة طويلة، وغالبا الفحوصات التي خضع لها؛ تندرج تحت فُحوصات فيروس كورونا.

وأضاف شوبير أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي يُتابع حالة اللاعب أولا بأول مع منتخب المغرب، والأطباء لا يزالون حتى الآن في مرحلة استكشاف الحالة، وتحديد مكان العلاج سواء في مصر أو المغرب أو أي دولة أخرى.

 

كأس الأمم الإفريقية الكاميرون2021

وتحدث شوبير عن تحركات بانون في الفترة المقبلة، عقب استبعاده من صفوف فريق المغرب، قائلا: اللاعب سيغادر الكاميرون في أقرب فرصة، لبدء الفحوصات والعلاج، وأتمنى أن ما أقوله هذا يكون غير صحيح، والأهم هو الاطمئنان على صحة اللاعب، وأن يكون سليمًا ومعافى.

يذكر أن وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، قرر استبعاد بدر بانون، مدافع الأهلي ومنتخب الأسود، من قائمة كاس الأمم، بسبب مُعاناته من مضاعفات إصابة سابقة بفيروس كورونا في القلب، ما يضطره للغياب عن الملاعب لفترة معينة، والعودة بعد شفائه.