---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح: أبلغت إدارة ليفربول بما أريد والقرار في أيديهم.. وأريد أن أصبح أفضل لاعب بالعالم

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 11/يناير/2022 - 12:42 م

قال الدولي المصري، محمد صلاح، إنه لا يطلب أشياءً مجنونة في عقده الجديد مع ليفربول، ومستقبله في الأنفيلد لم يعد بين يديه، وذلك خلال آخر جلسة تصوير مع مجلة جي كيو.

ويحرص ليفربول على مُكافأة صلاح، لمساهمته المستمرة منذ قدومه من فريق روما مقابل 43.9 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2017، وينتهي عقد الفرعون المصري بعد موسمين، وتحديدًا في يونيو 2023، وهناك نية حسب التقارير الإنجليزية في الأشهر الماضية، بتجديد عقده من قبل النادي الإنجليزي.

 

محمد صلاح يتربع على عرش هدافي البريميرليج

ويعتلي صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا وبفارق 6 أهداف عن ديوجو جوتا - زميله في الفريق برصيد 10 أهداف، وشارك مو في 26 مباراة خلال الموسم مع الريدز في جميع المسابقات، وسجل 23 هدفًا.

وأضاف صلاح عن تجديد عقده خلال حواره مع مجلة جي كيو: أريد أن أبقى؛ لكن هذا ليس في يدي، إنهم يعرفون ما أريد، أنا لا أطلب أشياءً مجنونة، لقد أمضيت 5 سنوات في ليفربول، أحب المشجعين والمشجعون يحبونني، وأبلغت الإدارة بما أريد والقرار في أيديهم.

وأوضح اللاعب: لن أكذب وأقول إنني لم أفكر بالأمر، لأنني فكرت بالأمر حقا؛ أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم، لكنني سأكون على ما يُرام حتى لو لم أحقق الكرة الذهبية، كل شيء على ما يرام.

يذكر أن فريق ليفربول فاز على ضيفه فريق شروسيري تاون، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الـ64 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

صلاح يستعد لكأس الأمم الإفريقية

ويوجد محمد صلاح حاليا؛ برفقة منتخب مصر من أجل المشاركة في مسابقة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021، حيث يُواجه منتخب مصر نظيره منتخب نيجيريا، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بمسابقة كأس الأمم الإفريقية، اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022، على ملعب رومدي أدجيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تابع مواقعنا