رئيس التحرير
محمود المملوك

السجيني: تناغم بين كافة مؤسسات الدولة لظهور منتدى شباب العالم بشكل مشرف

أحمد السجيني
أحمد السجيني

قال النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الدولة المصرية اختلف شكلها عن قبل، وهناك تناغم شديد بين كافة مؤسساتها لإخراج منتدى شباب العالم بشكل مشرف رأيناه في عيون الأجانب قبل المصريين في جلسة حقوق الإنسان.

وأضاف السجيني خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية أكسترا نيوز مساء اليوم الثلاثاء، أن المعارض قبل المؤيد يجب أن يفتخر بدولته المصرية من حكومة وبرلمان ومؤسسات وكن من عمل لتظهر صورة مصر بهذا الشكل، بفضل كتائب العمل من الشباب المصري المشارك في تنظيم فعاليات منتدى شباب العالم.

وتابع رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: الدولة المصرية اعتمدت على مجموعة من السياسات أهمها التواصل الفكري والمهني مع أكثر من دولة، حيث شهدت العلاقات مع القارة الإفريقية وأمريكا والألمان تطورًا كبيرًا.

السجيني: الأوضاع في الدولة المصرية اختلفت عن السابق

ولفت رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب إلى أن انعكاس كل هذه العلاقات نراها في منتدى شباب العالم الآن، وأن الأوضاع في الدولة المصرية اختلفت عن السابق، لذلك كل نسخة من منتدى شباب العالم تناقش قضايا جديدة وذلك ظهر بوضوح في جلسة حقوق الإنسان.

واختتم النائب أحمد السجيني تصريحاته بأن المقاربة المصرية في حق الإنسان وربطه في حقه في الحياة من خلال إدارة محلية جيدة، أظهرت أن مصر فريدة بين الدول خلال تحدثها بهذا القدر من الوعي والتنوع وقبول الآخر.