رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيسي: اللي بتسمعوه مني تواصل مستمر بين الحكومة والشعب.. مابنخبيش حاجة

الرئيس عبدالفتاح
أخبار
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الأربعاء 12/يناير/2022 - 11:49 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن كل الإنجازات التي تحدث عنها وعملت الدولة المصرية عليها وقت جائحة كورونا، للخروج والحفاظ على مستوى الاقتصاد، كان نتاج بين تواصل وسعي مستمر بين الحكومة المصرية والشعب، قائلًا: مبنخبيش حاجة.

وأضاف السيسي، خلال كلمته في جلسة نقاشية عنوانها تجارب تنموية في مواجهة الفقر، خلال فعاليات اليوم الثالث لـ منتدى شباب العالم 2022، أن الدولة المصرية واجهت كورونا بمعطيات خاصة، مؤكدًا أن مشروع حياة كريمة هو خطوة من ألف خطوة ترغب الدولة المصرية في العمل عليها للتقدم نحو الأمام.

منتدى شباب العالم

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل؛ لبدء فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ.

وتشهد فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم 2022، عدد من الجلسات والأنشطة؛ لمناقشة موضوعات هامة، حيث تشهد جلسة تحت عنوان تجارب تنموية في مواجهة الفقر، يليها جلسة دور المؤسسات الدولية في دعم التعافي من الجائحة، بالإضافة إلى جلسة المسئولية الدولية في إعادة أعمار مناطق ما بعد الصراعات، بالإضافة إلى جلسة صناعة الفن والمحتوى الإبداعي والثقافي في زمن الجائحة، بجانب جلسة الأمن الغذائي في ظل التحديات العالمية، وأيضًا جلسة مستقبل العمل وريادة الأعمال أثناء وما بعد الجائحة، وأخيرًا جلسة WYF LABS.

كما من المقرر أن تشهد فعاليات اليوم الثالث، كذلك، عرضًا لـ متحف حياة كريمة، واستمرار عروض مسرح شباب العالم في نسخته الثالثة.