رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل محاكمة ريم البارودي بتهمة سب ريهام سعيد للنطق بالحكم لـ 26 يناير

ريم الباردوي وريهام
حوادث
ريم الباردوي وريهام سعيد
الأربعاء 12/يناير/2022 - 01:15 م

أجلت المحكمة الاقتصادية تأجيل جلسة الفنانة ريم البارودي بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد 26 يناير للحكم، حيث جاء في أوراق الدعوى التي تحمل رقم 2131 لسنة 2021، سب الممثلة ريم البارودي للإعلامية ريهام سعيد في أحد برامج التلفزيونية.

وكانت أقامت ريهام سعيد قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

وقال ريهام سعيد، خلال حوارها في أحد البرامج التلفزيونية بوقت سابق، إنه ليس هناك غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، معقبة: غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط، وقلت إنها ليست فنانة ناجحة لكي تغير منها.

وقال ريهام سعيد، خلال حوارها في أحد البرامج التلفزيونية بوقت سابق، أنه ليس هناك غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، معقبة: غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط، وقلت إنها ليست فنانة ناجحة لكي تغير منها.


وتابعت ريهام سعيد: بعتت لي مع حد قالت لي ليه حطه صورة لدرة بتقولي لها إيه الشياكة دي، مؤكدة أنها مهووسة بها، إذ أنها عملت مذيعة في قناة النهار، ووضعت نفسها في نفس القالب التليفزيوني.

وكانت أصدرت المحكمة الاقتصادية الأربعاء الماضي قرارا، بتأجيل محاكمة الفنانة ريم البارودي بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد إلى اليوم، لطلب الادعاء بالحق المدني.