رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

لحظة إصابة أكرم توفيق
رياضة
لحظة إصابة أكرم توفيق
الأربعاء 12/يناير/2022 - 03:44 م

أكدت نتائج الأشعة التي أجراها أكرم توفيق لاعب الأهلي ومنتخبنا الوطني، ظهر اليوم، إصابته بقطع في الرباط الصليبي، إثر إصابته التي تعرض لها في بداية مباراة أمس أمام نيجيريا، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتنهي البعثة حاليا، إجراءات عودته إلى القاهرة، ولم يتحدد بشكل نهائي موعد السفر.

كما أكدت نتائج الأشعة التي أجراها أحمد فتوح في الوقت نفسه، عن إصابته بشد في عضلات الساق، إثر إصابته في نهاية الشوط الأول من مباراة أمس، ويتطلب الأمر إراحته ولن يشارك في المباراة المقبلة وسيتم إعداده للمباراة التالية لها.


وكان اللاعبان قد حاولا إجراء الأشعة مساء أمس، إلا أن تعطل جهاز الأشعة في المستشفى المحدد حال دون إتمام ذلك، بينما تعذر وجود جهاز آخر في مدينة جاروا لتنفيذ المهمة.

بدأ منتخب مصر الاستعداد لمواجهة منتخب غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام خلال الفترة الحالية في الكاميرون بعد الخسارة أمام منتخب نيجيريا في مباراة الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية.

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في لقاء قوي يرغب الفراعنة في الفوز بأول ثلاث نقاط من أجل المنافسة على الصعود من المجموعة الرابعة، خاصة بعد تعادل منتخب غينيا بيساو أمام منتخب السودان سلبيا.