رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مران الزمالك | جلسة بين كارتيرون وطبيب الفريق.. وإسلام جابر حارس مرمى.. ومعسكر مغلق

الزمالك
رياضة
الزمالك
الأربعاء 12/يناير/2022 - 05:04 م

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وحرص كارتيرون على الحديث مع طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على الثلاثي، والبرامج العلاجية الموضوعة لهم.
 

تدريبات خاصة لرباعي الزمالك 


وأدى يوسف إبراهيم أوباما ومحمد أشرف روقا وحسام أشرف وحسام عبد المجيد، رباعي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى من الكرات الثابتة خلال مران اليوم الأربعاء.

وشارك إسلام جابر، لاعب الفريق، في تدريبات الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الخميس، ولكن كحارس مرمى.

ويواصل  الزمالك الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة والتي أسفرت قرعتها عن وجود الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

الزمالك أمام إنبي في كأس الرابطة

ويخوص الزمالك أولى مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم 14 يناير الجاري، ويغيب عن الزمالك كل من أحمد سيد زيزو ومحمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور، لتواجدهم مع المنتخب الوطني، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهم مع المنتخب التونسي، وأشرف بن شرقي مع المنتخب المغربي.

وينتظم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق  غدا الخميس استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريباته غدا في الحادية عشر صباحا، قبل التوجه لأحد فنادق القاهرة للانتظام  في معسكر مغلق.