رئيس التحرير
محمود المملوك

أخبار السيارات في مصر اليوم الأربعاء | إعلان أسعار تويوتا روميون وارتفاع قيمة 3 طرازات من سيات.. أسهل طريقة لإزالة خدوش السيارات

أخبار السيارات في
أخبار السيارات في مصر

يحرص القاهرة 24 على رصد أخبار السيارات في مصر لتلبية احتياجات القراء من المعلومات الخاصة بقطاع السيارات المصري، وإخطار المقبلين على شراء السيارات بأحدث الأسعار وأجدد السيارات في السوق المحلي.

أخبار السيارات في مصر اليوم الأربعاء

ويتناول هذا التقرير أخبار السيارات في مصر، اليوم الأربعاء، الموافق 12 يناير 2022، في إطار حرص القاهرة 24 على تغطية أحدث أخبار السيارات في مصر.

ومن بين أخبار السيارات في مصر إجراء الشركة المتولية وكالة علامة سيات الأسبانية في مصر، زيادات سعرية وصلت إلى 15 ألف جنيه مصري على أغلبية الطرازات المتاحة لديها.

وعلى صعيد متصل، من أحدث أخبار السيارات في مصر هو الإعلان عن الأسعار الرسمية لـ طراز تويوتا روميون 2022 من فئة الـ MPV 7 راكب. والذي يعد شبيه سيارة سوزوكي أرتيجا في مصر.

ومن خلال السطور التالية إليكم أهم أخبار السيارات في مصر، حيث جاءت على النحوالتالي:

أخبار السيارات في مصر

أخبار السيارات | وصلت إلى 15 ألف جنيه.. ارتفاع أسعار سيات تاراكو 2022

ارتفعت أسعار سيارة سيات تاراكو موديل 2022 بنحو 15 ألف جنيه مصري، علمًا أنها تندرج تحت عائلة الطرازات الـ SUV أو ما تعرف بالرياضية متعددة الاستخدامات، ليبدأ سعرها من 630 ألف جنيه مصري للفئة الأولى الأقل تجهيزًا.

أسعار سيات أتيكا 2022 في مصر تقفز بـ 10 آلاف جنيه

كما أقر وكيل علامة سيات الأسبانية زيادات سعرية على سيارة سيات أتيكا موديل 2022 وصلت إلى 10 آلاف جنيه مصري. وذلك على جميع الفئات فيما عدا الفئة الأولى أقل تجهيزًا.

أسعار سيات ليون 2022 في مصر بعد تطبيق الزيادة الأخيرة

بينما زادت أسعار سيات ليون 2022، والتي تنتمي لعائلة الطرازات الهاتشباك، وقدرت قيمة الزيادة بنحو 10 آلاف جنيه مصري.

سيارات

نشرة أخبار السيارات.. كشف أسعار تويوتا روميون 2022 في مصر شبيهة سوزوكي أرتيجا

ومن جهته أعلن وكيل علامة تويوتا اليابانية في السوق المحلي أسعار تويوتا روميون 2022، والتي تُطرح لأول مرة في السوق المحلي، حيث بدأ سعرها من 280 ألف جنيه مصري للفئة الأولى الأقل تجهيزًا.

رجع عربيتك جديدة.. أسهل طريقة لإزالة خدوش السيارة بمكونات بسيطة

ومن ناحية أخرى، رصد القاهرة 24 طرق بسيطة لإزالة خدوش السيارة بمكونات بسيطة من المنزل، وذلك للمساعدة في عودتها جديدة وسهولة بيعها بعد ذلك في سوق السيارات المستعملة.

عاجل