الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنان إدوارد يعلن إصابته بفيروس كورونا

إدوارد
فن
إدوارد
الأربعاء 12/يناير/2022 - 07:55 م

أعلن الفنان إدوارد إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الفنان إدوارد يعلن إصابته بفيروس كورونا

واكتفى إدوارد في منشوره بكتابة إيجابي فقط، وانهالت التعليقات من متابعيه ونجوم الفن بالدعاء له بالشفاء العاجل.

حكاية الزنا الإلكتروني

من ناحية أخرى، يستعد الفنان إدوارد للمشاركة في بطولة حكاية الزنا الإلكتروني إحدى حكايات مسلسل محامي نفسه، ويجسد في الحكاية دور زوج منة فضالي الذي يخونها من خلال علاقات غير شرعية مع فتيات عبر الإنترنت، فتسوء الحياة الزوجية بينهما.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويتناول قضية مهمة ويتكون من 10 حلقات منفصلة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم منة فضالي، شيري عادل، محمود عبد المغني، كريم أبو زيد، محمد نبيل ومن إخراج أسد فولادكار.

كما ينتظر إدوار طرح حكاية خيال حلمي، ضمن حكايات مسلسل حد فاصل، مع مجموعة من الفنانين منهم نانسي صلاح ومحمد عبد الجواد ومحمد مهران، والعمل من إخراج تامر حمزة، وهو مسلسل مكون من 5 حلقات، ومن المقرر أن يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

آخر أعمال الفنان إدوارد 

فيما كانت آخر أعمال إدوارد مشاركته في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل نسل الأغراب، من بطولة النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، ومعهما مي عمر، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش، محمد دياب، ومن إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا