رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد تألقه مع المنتخب.. الزمالك يبحث تعديل عقد زيزو وزيادة راتبه

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تعديل عقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول، عقب وصوله إلى مصر في ظل مشاركته مع المنتخب الوطني في الوقت الحالي ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتألق أحمد زيزو أمس في مواجهة المنتخب الوطني أمام نيجيريا، عقب نزوله في الشوط الثاني من المباراة، التي خسرها الفراعنة بهدف دون رد، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من البطولة.

ودفع تألق اللاعب مع المنتخب الوطني، مسئولي الزمالك سريعا لتعديل عقد اللاعب، وإزالة الشرط الجزائي المتواجد به وترضيته ماليا، بزيادة راتيه من أجل الموافقة على تعديل العقد.

شرطا جزائيا بـ42 مليون جنيه في عقد زيزو

وكان أحمد سيد زيزو وقع على عقد يمتد لـ3 سنوات مع الزمالك، خلال فترة ولاية اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، قبل رحيلها مؤخرا وعودة المجلس المنتخب بقيادة مرتضى منصور.

 ويوجد في عقد زيزو مع الزمالك شرطا جزائيا، يحق من خلاله سداد مبلغ 42 مليون جنيه مصري، على أن يخطر مسؤولي النادي بتلك الرغبة خلال 15 يوما من نهاية الموسم الأول الحالي ويرحل عن الأبيض.

ويرفض مسئولي الزمالك رحيل اللاعب بشدة، في ظل أنه من أهم اللاعبين داخل النادي الأبيض ومصر في الوقت الحالي، علاوة على الاستفادة منه ماديا في حال الموافقة على إعارته بمبالغ أكبر من الشرط الجزائي.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة إنبي بعد غد الجمعة، في بطولة كأس رابطة المحترفين، على ستاد القاهرة الدولي في الساعة الثانية والنصف ظهرا.