رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء فعاليات اليوم الأخير لـ منتدى شباب العالم 2022 بحضور السيسي | بث مباشر

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
الخميس 13/يناير/2022 - 10:54 ص

تبدأ بعد قليل فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم 2022، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسيبالقاعة الرئيسة بمنتدى شباب العالم، في اليوم الأخير من انعقاد منتدى شباب العالم، ليشهد حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب.

منتدى شباب العالم 

وانطلقت فعاليات اليوم الأول من منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، يوم الإثنين الماضي، وذلك من مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد توقف عامين بسبب جائحة كورونا. 

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، على إجراء لقاء مفتوح مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وعدد من الوزراء، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم، خلال لقاء ضمن فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم.

وبدأت فعاليات منتدى شباب العالم، في الفترة من 10 حتى اليوم 13 يناير 2022، بمدينة شرم الشيخ.


ويهدف منتدى شباب العالم إلى تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، واعتمدته لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث التي انعقدت من المنتدى، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

وفي وقت سابق، قالت الدكتورة رشا راغب الرئيسة التنفيذية للأكاديمية الوطنية للتدريب، إنها ترفض أي طلبات واسطة للالتحاق بالأكاديمية وبرامجها المختلفة.

وأضافت راغب أن من يعرفونها لا يطلبون منها قبول أحد بالأكاديمية، نظرًا لمعرفتهم برفضها لنظام الواسطة. 

وتابعت الرئيسة التنفيذية للأكاديمية الوطنية للتدريب: اللي عايز يدخل الأكاديمية يقدم وينجح.. ومفيش احتكار ولا لفئة ولا لسن إلا لو فيه سن لبرامج معينة وغير كده يقدم ويعدي معايير الاختبارات واللقاءات الشخصية ويعدي مختلف مراحل القبول بالأكاديمية وأهلا وسهلا بيه وغير كده مفيش.