رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسام حسن يرفض الراحة بعد فوز الاتحاد على بيراميدز

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
الخميس 13/يناير/2022 - 11:00 ص

رفع العميد حسام حسن، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندرى شعار، لا وقت للراحة، وذلك عقب فوز الفريق أمس على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بستاد الدفاع الجوي بالقاهرة في افتتاحية بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين.

ومن المنتظر أن يواصل فريق الاتحاد السكندري تدريباته اليوم في تمام الخامسة مساء بملعب النادي بسموحة؛ استعدادا لملاقاة المصري البورسعيدي يوم الأحد المقبل في المباراة التي يستضيفها ستاد الجيش ببرج العرب.

ومن جانبه، أعرب العميد حسام حسن عن رضاه التام عن أداء اللاعبين أمس كذلك الروح التي أدى بها الفريق مباراته أمام بيراميدز.

وفى نفس السياق، أعربت جماهير الاتحاد عبر صفحاتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن سعادتها بفوز الفريق ومدى ما وصل إليه الفريق من تجانس، وخاصة بعد ظهور الثنائي الوافد الجديد والمنضم حديثا لصفوف الفريق فترة الانتقالات الشتوية يناير بمستوى فني متميز خلال اللقاء.

وأثنت الجماهير على الثنائي عبد الله نصيب لاعب المنتخب الأردني ومحمود شبانه مدافع الزمالك السابق، وعلى صعيد مختلف مازال الجهاز الطبي بالفريق بقيادة د عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي ود محمد عنان يبذلون جهدا كبيرا من أجل تجهيز الثنائي خالد الغندور وأحمد نبيل مانجا نجمي خط وسط الفريق والذين ابتعدا عن اللقاء السابق؛ نظرا للإصابة التي تعرضا لها مؤخرا.

وعلى صعيد مختلف، وضع الجهاز الإداري للفريق عدة بدائل لاستضافة تدريب الاتحاد في حال مواصلة هطول الأمطار اليوم، حيث تتعرض الإسكندرية منذ الصباح لهطول أمطار مستمر مع انخفاض شديد في درجات الحرارة.