رئيس التحرير
محمود المملوك

الأكاديمية الوطنية للتدريب: إطلاق البرنامج الرئاسي لتأهيل النشء للقيادة خلال العام 2022

رشا راغب المدير التنفيذي
رشا راغب المدير التنفيذي الأكاديمية الوطنية للتدريب

أعلنت رشا راغب، المدير التنفيذي الأكاديمية الوطنية للتدريب، إطلاق الأكاديمية هذا العام 2022 البرنامج الرئاسي لتأهيل النشء للقيادة.

وقالت رشا راغب المدير التنفيذي الأكاديمية الوطنية للتدريب، خلال كلمتها منذ قليل، في اليوم الأخير من فعاليات منتدى شباب العالم 2022  في شرم الشيخ، أن الأكاديمية الوطنية هي مشروع مصر القومي لبناء الإنسان، مؤكدة أن كل ما تم بالأكاديمية من تدريبات وورش عمل، كانت بجهود العاملين في الأكاديمية دون الاستعانة بأي مساعدات أجنبية، كما أنها تبنت العديد المبادرات الوطنية الهادفة، منها تدريب للربط بين دوائر العمل بمصر، وقامت بتطوير مركز سقارة التابع لوزارة التنمية المحلية لتدريب العاملين بالمحليات.

كما أشارت المدير التنفيذي الأكاديمية الوطنية للتدريب، إلى إن الأكاديمية أطلقت منصتها الرقمية 2020 لمواجهة جائحة كورونا، كما أنها تتواصل مع كبريات المؤسسات العالمية لنقل وتمصير تجاربهم. 

وأكدت راغب، أن الأكاديمية  الوطنية للتدريب تسعى دائمًا لتقديم برامج نوعية وجديدة؛ وذلك للحفاظ على جودة التدريب ومنح فرص متساوية للجميع.

وتشهد فعاليات اليوم الأخير من منتدى شباب العالم 2022، حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، والذي استمر فعالياته بداية من 10 يناير وحتى اليوم الخميس 13 يناير الجاري، وذلك بمشارك شباب من 196 دولة من مختلف دول العالم، والذي يهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، بالإضافة إلى إرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

ومساء أمس الأربعاء، أجرى الرئيس السيسي، لقاء مفتوح مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية، بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بالإضافة إلى عدد من الوزراء، علاوة على مجموعة من الشباب المشاركين، معربًا عن سعادته بعودة فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بعد توقفه بسبب جائحة كورونا كوفيد-19 التي مثلت تحديًا كبيرًا أمام العالم أجمع، وفقًا لقوله.

عاجل