رئيس التحرير
محمود المملوك

5 سيارات كسر زيرو في سوق المستعمل تبدأ من 145 ألف جنيه

سيارات كسر زيرو
سيارات كسر زيرو

يبحث المستهلكون عن سيارات كسر زيرو، هربًا من اللجوء إلى السيارات الجديدة "الزيرو" التي شهدت أسعارها نموًا كبيرًا خلال الفترة الماضية. نظرًا لاتفاع تكلفة شحن السيارات، وزيادة أسعار مكونات الإنتاج.

وتعتبر سيارات كسر زيرو ملاذًا آمن للمستهلكين، حيث تأتي بأسعار أقل من نظيرتها "الزيرو" بسبب ترخيصها في وحدات المرور، مع قطع مسافة قصيرة بالسيارة. وفي الوقت ذاته محل ثقة للعملاء التي تهاب شراء سيارات مستعملة لكثرة أعطالها.

سيارات كسر زيرو في مصر

ويزخر سوق السيارات المستعملة بـ سيارات كسر زيرو تلبي احتياجات المقبلين على شراء سيارة.

ومن خلال السطور التالية إليكم تفاصيل 5 سيارات كسر زيرو في سوق المستعمل بسعر يبدأ من 145 ألف جنيه، بالاستعانة بمواقع متخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة على شبكة الإنترنت:

سيارات كسر زيرو

سوزوكي إسبريسو 2021

طرح أحد الملاك سيارة سوزوكي إسبريسو كسر زيرو، بسعر 145 ألف جنيه مصري. وهي تنتمي إلى شريحة الطرازات الـ SUV صغيرة الحجم.

وحسب ما أعلنه مالك السيارة، قطعت إسبريسو كسر زيرو مسافة تقدر بنحو 4 آلاف كم فقط. وهي متصلة بمحرك 1000 سي سي، ومقترن بناقل حركة يدوي.

شيري أريزو 5

تنتمي سيارة شيري أريزو 5 إلى شريحة الطرازات السيدان، وتوفرت ضمن سيارات كسر زيرو في سوق المستعمل، بسعر يبدأ من 198 ألف جنيه.

وتستمد شيري أريزو 5 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1500 سي سي، ومقترن بناقل حرطة أوتوماتيك. علمًا أنها قطعت مسافة تصل إلى 7،500 كم.

نيسان سنترا 2022

بينما توفرت سيارة نيسان سنترا 2022، بسعر يبدأ من 254 ألف جنيه، علمًا أنها تندرج تحت عائلة السيارات السيدان. وهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، وبسعة 1600 سي سي.

هيونداي أكسنت RB

وبلغ سعر هيونداي أكسنت RB موديل 2021 كسر زيرو في يوق السيارات المستعملة  حوالي 285 ألف جنيه مصري.

وتنضم السيارة إلى شريحة الطرازات السيدان، وقطعت مسافة تصل إلى 200 كم فقط، وهي مسافة ضئيلة للغاية.

إم جي 5 موديل 2022

وعلى صعيد متصل، توفرت سيارة إم جي 5 موديل 2022، بسعر 290 ألف جنيه مصري، وقطعت مسافة تصل إلى 500 كم.

وتعتمد إم جي 5 على محرك ذات تنفس طبيعي، وبسعة وصلت إلى 1500 سي سي، ومقترن بناقل حركة أوتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر.

سيارات كسر زيرو

معارض سيارات زيرو موديل قديم

وفي كثير من الأحسان يبحث المستهلكون عن معارض سيارات زيرو موديل قديم حيث إنها توفر سيارات زيرو بموديلات قديمة وأسعار أقل من موديل السنة الجديدة.

وتلبي معارض سيارات زيرو موديل قديم احتياجات المستهلكين العاجزين عن شراء سيارات زيرو موديل السنة، حيث تضمن لهم امتلاك سيارة جديدة وفي الوقت ذاته بسعر رخيص.

عاجل