رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة بنها يؤكد انتظام سير الامتحانات وتوفير سبل الراحة للطلاب

الدكتور جمال سوسة
أخبار لا تهمك
الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها
الخميس 13/يناير/2022 - 03:07 م

واصل الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، جولاته لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث تابع أعمال الامتحانات بكلية التجارة، يرافقه الدكتور سامى غنيمى عميد كلية التجارة، والدكتور محمد خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى راشد رئيس لجنة متابعة الامتحانات وعميد الكلية السابق، ومصطفى أبو الدهب مدير عام الكلية.

 

جولة لتفقد سير الامتحانات 


وشملت الجولة تفقد رئيس الجامعة قاعات الامتحانات والمدرجات، واطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات وترك مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب.
 

كما حرص رئيس الجامعة خلال الجولة على الاستماع إلى آراء الطلاب حول طبيعة وأسئلة الامتحانات، مشيدا خلال جولته بتجهيزات الكلية للامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات للعمل على راحة الطلاب لأداء امتحاناتهم.

انتظام الامتحانات بكليات الجامعة 


وأكد الدكتور جمال سوسة، انتظام كافة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف كليات الجامعة مع اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات.


في سياق آخر، أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، أن إمكانات الجامعة وعلمائها وخبراتها في خدمة المجتمع المحلي وأهالي محافظة القليوبية كونها بيت الخبرة الداعم للمشروعات التنموية في المحافظة من خلال تقديم الحلول العلمية والاستشارات الهندسية المختلفة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك خلال تكريم الدكتور جمال سوسة، والمحاسب سعيد علي سليمان وكيل المديرية المالية بالقليوبية لفريق الإدارة الهندسية بجامعة بنها والذي أشرف على الأعمال الإنشائية الخاصة بتجديد مبنى المديرية المالية بالقليوبية بحضور شيرين شوقي أمين عام الجامعة، والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة.


من جانبه، أشاد وكيل المديرية المالية بالتعاون المثمر بين جامعة بنها والأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية في تنفيذ المشروعات التي تقام على أرض المحافظة نظرا لما تمتلكه الجامعة من كوادر وخبرات علمية في كافة التخصصات.


يذكر أن الدكتور محمد معيط وزير المالية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها قد افتتحوا في نوفمبر الماضي المقر المطور للمديرية المالية ببنها.


ويضم المبنى 5 طوابق واستراحة للعاملين، وتضمنت عملية التطوير صيانة شاملة للمبنى، وإدخال النظم المميكنة بالمديرية المالية؛ على نحو يسهم في تطوير أداء المالية العامة في ظل التحول الرقمي الذي تتبناه الحكومة، مع مراعاة منح الفرص للكوادر الشبابية وتدريبهم وتأهيلهم بما يتواكب مع آليات التطوير.