رئيس التحرير
محمود المملوك

Squid Game يصنع التاريخ بـ 3 ترشيحات لجوائز SAG

Squid Game
Squid Game

دخل مسلسل Squid Game التاريخ، ضمن قوائم ترشيحات جوائز SAG باعتباره أول عمل ناطق بلغة أجنبية غير إنجليزية، وأول عمل كوري يسجل ترشيحًا لهذه الجوائز.

أعلنت نقابة ممثلي الشاشة في الولايات المتحدة الأمريكية المسئولة عن توزيع جوائز SAG، قائمة ترشيحها لأفضل الأعمال في السينما والتليفزيون لـ عام 2021، وكان من أبرز الأسماء الموجودة، مسلسل لعبة الحبار.

وأصبح Squid Game، أول مسلسل ناطق بلغة أجنبية، غير إنجليزية، يسجل ترشيحًا لجوائز SAG، ونال 4 تنويهات أبرزها، المنافسة على أفضل أداء جماعي لعمل درامي.

وينافس بطله لي جونج جاي وبطلته هوين جونج، على جائزتي أفضل ممثل وممثلة في دور رئيسي، وأفضل عمل جماعي ضمن عمل أكشن.

 وتصدر مسلسل Squid Game قائمة الأكثر مشاهدة عالميًا على نتفليكس منذ وقت طرحه، فهو من أكثر الأعمال الدرامية الكورية التي تتميز بانتمائها لأعمال التشويق والإثارة التي تم إنتاجها حتى الآن.

 

أبطال مسلسل لعبة الحبار 

المسلسل من بطولة Lee Jung Jae، والذي يشاركه Jung Ho Yeon، و Hae Soo، و Wi Ha Jun، وغيرهم.

 

قصة مسلسل Squid Game

تدور قصة مسلسل Squid Game حول تلقي مجموعة من الناس دعوة غريبة، للمشاركة في مسابقة ألعاب الأطفال، في محاولة البقاء على قيد الحياة المميتة، بداية من 455 مشاركًا، ممن هم في أشد الاحتياج للمال، ليصل الأمر على الرهان بأرواحهم في سلسلة مثيرة من ألعاب الأطفال، وتدور هذه اللعبة بشكل غامض، من قبل مقنعين يضمنون تنفيذ القواعد، ومع أول جولة في اللعبة يكتشف اللاعبون أن مصير الخاسرين هو الموت، والفائز يحصل على جائزة قدرها 45.6 مليار وون، وهي العملة الكورية.

عاجل