رئيس التحرير
محمود المملوك

اليوم.. عبد الرحمن أبو زهرة يُجري مسحة جديدة بعد إصابته بفيروس كورونا

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

يجري اليوم الجمعة، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مسحة Pcr، لمعرفة آخر تطورات حالته الصحية، وذلك بعد أن أصيب في الأيام الماضية بفيروس كورونا، ودخل على آثرها للحجر الصحي، لتلقي بروتوكول العلاج الخاص به، الموضوع من قبل وزارة الصحة المصرية.

وكشف نجل عبد الرحمن أبو زهرة آخر تطورات الحالة الصحية لـ والده، في تصريح مسبق لـ القاهرة 24، حيث قال: الحمد لله حالته حتى الآن مستقرة، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الأزمة بسلام، ويعود لهم في أقرب وقت.

الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

وتلقى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، 3 جرعات من اللقاح، كانت آخرها جرعة التنشيطية، التي تلقاها يوم 27 ديسمبر الماضي، حسبما أكد نجله أحمد لـ القاهرة 24، مشيرًا أن والده كان ملتزمًا بكافة الآجراءات الاحتزازية، للحد من هذا الفيروس، كاشفًا أنه لا يعلم مصدر الإصابة به.

وأثار الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قلق جمهوره المصري والعربي، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، حيث حرص عدد كبير من محبيه على الدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بـ كورونا

وعلى الفور تصدر عبد الرحمن أبو زهرة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر إصابته بفيروس كورونا، ودعا له العديد من جمهوره، حيث جاءت التعليقات كالتالي: ربنا يشفيك، ألف سلامة عليك يا فنان، أزمة وتعدي إن شاء الله، ربنا يشفيك وترجع لنا بالسلامة.

عاجل