رئيس التحرير
محمود المملوك

الدرجة الثانية.. نتائج مباريات الجولة 15 لمجموعة بحري

الدرجة الثانية
الدرجة الثانية

اختتمت منافسات الجولة 15 للمجموعة الثالثة بحري بدوري الدرجة الثانية منافساتها، بعودة الصدارة لصالح فريق الأوليمبي، فيما احتل الحرس المركز الثاني، وتقدم فريق كفر الشيخ نحو المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعة بحري.

نتائج مباريات دوري الدرجة الثانية 

شهدت مباريات المجموعة الثالثة بحري بدوري الدرجة الثانية، أحداث مثيرة وتألق لبعض اللاعبين والحراس، بالإضافة إلى حالة طرد لأحد أعضاء الأجهزة الفنية بالمباريات.. وجاءت أحداث المباريات كالتالي:-

نتيجة مباراة ألعاب دمنهور والأوليمبي 

عاد فريق الأوليمبي للصدارة بعد الفوز على نظيره ألعاب دمنهور، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مياه البحيرة، سجل الهدف الأول محمود حميد في الدقيقة 17 محمد حمبوز في الدقيقة 75 لصالح فريق الأوليمبي، فيما سجل علي أوسكار في الدقيقة 28 لصالح فريق ألعاب دمنهور، أدار المباراة تحكيمًا أحمد صالح.

 

 

نتيجة مباراة الحمام وبلدية المحلة

فصل التعادل السلبي بين فريقي الحمام وبلدية المحلة، دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش الفرعي، أدار المباراة إبراهيم محجوب.

نتيجة مباراة أبو قير للأسمدة والزرقا

نجح فريق أبوقير للأسمدة في الفوز على نظيره الزرقا، بهدف دون رد، في المباراة التي اٌقيمت على ملعب الجامعة، سحل هدف المباراة اللاعب ناصر رمضان لصالح فريق أبوقير، فيما تصد إبراهيم رخا حارس مرمى الزرقا لركلة جزاء، أدار المباراة تحكيما محمد الصباحي

نتيجة مباراة المنصورة وبايونيرز

نجح فريق بايونيرز في الفوز على نظيره المنصورة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب فريق شربين، سجل أهداف المباراة كل من حسام باولو ومحمود دعبسة لصالح فريق بايونيرز، فيما سجل أحمد عبدالعال في الدقيقة 60 لصالح فريق المنصورة، أدار المباراة تحكيما محمد سلامة.

نتيجة مباراة  كفر الشيخ ودكرنس

نجح فريق كفر الشيخ في الفوز على نظيره فريق دكرنس، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فريق كفر الشيخ، سجل أهداف للمباراة محمد نبيل الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لصالح فريق كفرالشيخ.

أدار المباراة تحكيما وليد عبدالرازق الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه حسام عبدالعال المدير الفني لفريق دكرنس خلال أحداث المباراة.

نتيجة مباراة حرس الحدود والمصري بالسلوم

تعادل فريق حرس الحدود مع نظيره فريق المصري بالسلوم، دون أهداف، في المباراة التي أٌقيمت على استاد المكس، أدار المباراة تحكيما وائل فرحان

نتيجة مباراة سبورتنج والرجاء

نجح فريق سبورتنج في الفوز على نظيره الرجاء المطروحي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب سبورتنج، سجل أهداف المباراة كل من إسلام جمرك الهدف الأول ورزق عبدالحليم ثاني أهداف سبورتنج، وطارق حامد لصالح فريق الرجاء المطروحي، أدار المباراة تحكيما طارق مجدي

الصيد بالمحلة أمام المجد السكندري

فصل التعادل السلبي المباراة التي جمعت فريقي صيد المحلة امام نظيره المجد السكندري، في المباراة التي انقيمت على ملعب بلدية المحلة.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري 

يتصدر فريق الأوليمبي جدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري برصيد 31 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الثاني برصيد 30 نقطة، فيما جاء كفر الشيخ في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، في المركز الرابع فريق دكرنس برصيد 27 نقطة.