رئيس التحرير
محمود المملوك

كيف تتعامل مع زوجك خلال مشاهدة مباراة كرة القدم المفضلة لديه؟

الخلافات الأسرية
الخلافات الأسرية - تعبيرية

بدأت مباريات كأس الأمم الإفريقية، وبين الهزيمة والفوز لا بد من معرفه كيفية التعامل مع الزوج في حالة الهزيمة، فمن الضروري امتصاص غضب الأزواج في المباريات نتيجة تعلقهم الشديد بها، يجب على الزوجة مراعاة الأمر وتعلم كيفية التعامل بعد خسارة فريق زوجها المفضل.

 

تعد المباريات من الأمور التي تسبب الخلافات الزوجية، وتختلف كل امرأة عن الأخرى خاصة في التعامل مع زوجها وطرق امتصاص غضبه في المواقف الاجتماعية المختلفة.

أنواع الزوجات خلال مشاهدة المباراة

وقالت شيرين عذرا، استشاري العلاقات الأسرية، إن المرأة تنقسم إلى 3 أنواع: ربة المنزل التي تمتلك وقتا كافيا للتعلم كيفية امتصاص غضب زوجها.

طريقة امتصاص غضب زوجك

وتابعت استشاري العلاقات الأسرية، أن الزوجة عليها مسئولية تحمل زوجها حين يخسر فريقه في المباراة، وعليها تثقيف نفسها كرويًا حتى لا تسخر منه.

ونصحت بضرورة التزام الهدوء خلال المباراة حتى لا ينشأ خلافات بين الطرفين ولتوطيد العلاقة بينهم.

وأضافت أن هناك نوعا من النساء مليئة بالضغوطات نتيجة انشغالها بالعمل وبتربية أطفالها فلا تمتلك وقتا كافيا لمشاهدة المباراة بجانب زوجها، متابعة أنها من الممكن أن تذهب للتنزه في توقيت المباراة حتى لا تنشأ الخلافات الزوجية.

وأردفت أن هناك نوعا آخر من السيدات التي تمتلك القدرة على الموازنة بين الأمور وامتلاك غضب زوجها وتحويل مزاجه من خلال الحديث والمشاركة لتهدئته.

وقدمت استشاري العلاقات الأسرية نصيحة للزوجة بضرورة مشاركة اهتمامات زوجها لزيادة التقارب بينهم ولتحسين العلاقة ولإضافة الفرحة والود بينهم.

عاجل