رئيس التحرير
محمود المملوك

أهالي منطقة قباء بجسر السويس: نفسنا في كوبري.. عيالنا بتموت على الطريق كل يوم| فيديو

قدم القاهرة 24 بثا مباشرا مع أهالي منطقة قباء بجسر السويس حيث لقيت طفلة مصرعها، صدمتها سيارة بشارع الـ 100 الجديد، وتم ضبط قائد السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع طالبة بمدرسة قباء الإعدادية


وقال أحد شهود العيان لـ القاهرة 24، الطفلة تدعي جنى محمد تبلغ من العمر 13 عاما طالبة بالصف الأول الإعدادي بمدرسة قباء الإعداديه،، وكانت في طريقها لعبور محور عرابي بجسر السويس، برفقة صديقتها بعد عودتها من المدرسة، لكنها في لحظة ما أفلتت من يد صديقتها، وحاولت العبور بمفردها، فتعرضت للدهس من قبل سيارة ملاكي.

 

تفاصيل وفاة التلميذة 


وطالب أهالي المنطقة بإنشاء كوبري مشاة علي الطريق نظرًا لسرعة السيارات علي الطريق، وعبور أطفالهم إلى المدرسة التي توجد على الناحية الأخرى من الطريق مضيفين أن الطريق يقع عليه يوميا كثير من حوادث للأطفال.


البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري بمحور عرابي؛ لذا تم الدفع بسيارة إسعاف، وتم نقل التلميذة إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها، لكنها فارقت الحياة متأثرة بجراحها، ما دعا الأهالي لقطع الطريق لدقائق، حتى تواجدت الأجهزة الأمنية من الإدارة العامة للمرور، وأعادت الحركة المرورية مرة أخرى.