رئيس التحرير
محمود المملوك

طبيب يخرج صرصار من أذن رجل بعد 3 أيام

النيوزيلندي والصرصار
النيوزيلندي والصرصار

فيحالة من الاشمئزاز وفي لحظات صادمة يكتشف الأطباء وجود صرصار بأذن رجل نيوزيلندي بعدما ظل موجود 3 أيام، ووجدوا الأطباء صعوبة في خروجه.

ووفقًا لما نشره" Insider"، قال زين ويدينج وهو مزارع من أوكلاند يبلغ 40 عامًا، إنه لم يكن يعلم بوجوده، وظن أنه إحساس بانسداد في أذنه اليسرى بعد الاستيقاظ من قيلولة بعد السباحة.

وأضاف ويدينج، أن لديه خلايا جلد ميتة متراكمة على طبلة أذنه، وأن الشعور سيختفي من تلقاء نفسه، مضيفًا أن الطبيب في البداية وصف له المضادات الحيوية.

كما أعتقد النيوزيلندي بوجود ماء زائدة داخل أذنيه مما دفعه لاستخدام مجفف شعر، ومع ذلك فإن الإحساس لم يختفي، مما دفع ويدينج لرؤية أخصائي الأذن، وعندها علم ويدين أن لديه حشرة في أذنه.

وتابع ويدينج، بأنه بدأ يشعر بدوار كلما حاول المشي، وعندما ذهب للطبيب مرة أخرى قام الطبيب بإخباري على الفور بوجود هذه الحشرة، مما جعلنى انصدم حتى الأن، وقام الطبيب باستخدام ملاقط وجهاز شفط لإزالة الحشرة أخيرًا.

وأوضح أنه كان يشعر بالإشمئزاز في كل مرة يلمسها الطبيب، وأنه ظل يتخيل الصرصار يتعرض للضغط على طبلة أذني، وأنه جلس في المنزل حرفيًا مع مجفف شعر ينفخ الهواء الساخن فوق الصرصور لمدة يومين، معبرًا بسخرية" كنت أطبخ الصرصور داخل أذني دون علمي، مضيفًا أنه بدأ يشعر بالتحسن التدريجي، ولا يزال يتناول المضادات الحيوية منعًا لحدوث عدوى.

عاجل