رئيس التحرير
محمود المملوك

السيطرة على حريق سوبر ماركت بميدان الثقافة في سوهاج

حريق سوبر ماركت-
حريق سوبر ماركت- أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في سوبر ماركت للمواد الغذائية بميدان الثقافة وسط المحافظة، دون حدوث أية خسائر في الأرواح.

 

بلاغ باندلاع حريق داخل محل بقالة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمحل سوبر ماركت بشارع الساحة المتفرع من ميدان الثقافة دائرة القسم.

بالانتقال إلى محل البلاغ، تبين نشوب الحريق بمحل سوبر ماركت الساحة بمساحة 4 × 5 متر ملك المدعو أ ج إ 35 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي، ويقيم بذات الناحية.

 

ماس كهربائي يتسبب في اشتعال النيران 

وجرى الدفع بعدد 1 سيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل والمحال  المجاورة، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

بسؤال المذكور أفاد بمضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي وأضاف باحتراق بعض محتويات المحل من بقالة، مواد غذائية، مشروبات غازية، ونفى الشبهة الجنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات.

وفي وقتٍ سابق، أصيب شخصين في حادثة انقلاب سيارة نقل محملة بالمواد الغذائية على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز المنشاة جنوب المحافظة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.