رئيس التحرير
محمود المملوك

لبناني يدعي النبوة: ممنوع دخول المصريين صفحتي.. وأنا المتسبب في الزلازل عقابا لهم | فيديو

مدعي النبوة
مدعي النبوة

يزعم شخص لبناني يدعى نشأت مجد النور، النبوة حيث ظهر مع المتنبئة الفلكية كارمن شماس، وهو يحمل عصا وعلى وجهه بعض الرسومات غير المفهومة، في فيديو أثار موجة من السخرية الممزوجة بالغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلامية لبنانية تستضيف مدعي النبوة

وتعرضت شماس لموجة من الغضب، حيث قالت خلال الفيديو مع مدعي النبوة: هنيئًا للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئًا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقًا من أرض لبنان الحبيب.

وعرفت شماس المشعوذ في الفيديو بأنه رسول جديد مرسل من السماء بعد 1500 سنة، فقالت: هنيئا للأرض بابنها البار ومنقذها من جحيم البشر والأشرار.

 وأضافت: لو كنتم ترون لرأيتم النور فوق لبنان منذ أسبوعين، ولشعرتم بقوة بالنور الإلهي، ولو تأملتم قليلًا لعرفتم أنكم الآن أكثر أمانًا تحت جناح النور الساطع.

 

لبناني يدعي النبوة 

وقال نشأت، مدعي النبوة خلال فيديو مع شماس: إله الشمس حبيبي وصديقي، كل يوم بييجي يزورني، وفي آلهة من الشمس بتيجي تزورني، مضيفًا: بسم الأب والابن والروح القدس، قولوها بتأمل، وافهموا معناها.

وهدد من لا يؤمن به بالتعرض للهزات الأرضية والزلازل، كما كتب على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه لموجة من السخرية من قبل الشعب المصري: ممنوع دخول المصريين.

وخاطب الشعب السوري خلال فيديو له، مدعيا أنه سيكون المنقذ لهم في المحنة التي يشيعونها، حسب زعمه.

مدعي النبوة يزعم أنه السبب وراء الزلزال في مصر

وادعى نشأت في فيديو جديد، أنه السبب وراء الهزة الأرضية التي ضربت قبرص، والتي شعر بها المصريين خلال الأسابيع الماضية، فقال: لا أريد أن أقول لكم أنني وراء هذه الهزة، لكنكم لاحقا ستعرفون كل شيء.

عاجل