رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل انطلاق امتحاناتهم.. التعليم تقدم مراجعات عامة لطلاب الصف الرابع الابتدائي

طلاب الصف الرابع
طلاب الصف الرابع الابتدائي

قدمت قناة مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مراجعة عامة في مادة التكنولوجيا والمعلومات لطلاب الصف الرابع الابتدائي.

قناة مدرستنا 1

وتساءلت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: بعد أن قُمنا بعمل بحث عن موضوع ما، وهو تأثير صناعة الوجبات السريعة على صحة المصريين، كيف نطبق التكنولوجيا لعرض المشروع النهائي بأكمل صورة؟.

وتابعت القناة، تعالوا طلاب الصف الرابع الابتدائي نتعرّف كيف نقوم بتطبيق ذلك عن طريق استخدام برنامج Power Point، من خلال الفيديو التالي، مادة تكنولوجيا المعلومات.

https://fb.watch/awWLDIwwQ_/

ونوهت قناة مدرستنا، بأنه في حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ  HD من اللينك التالي:

https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw

فيما بثت قناة مدرستنا 1 أيضًا التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مراجعة عامة لمادة العلوم لطلاب الصف الرابع الابتدائي.

وقالت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن التصادم السلس هو التصادم الذي ينتج عنه أقل قدر من الأضرار، وذلك يحدث باستخدام الوسائد الهوائية.

واستكملت القناة: تعرفوا أيها الطلاب على أهمية وجود الوسائد الهوائية للحفاظ على سلامة الركاب وكيف تعمل، من خلال الفيديو التالي من درس المشروع النهائي، وذلك في ضوء المراجعة العامة على مادة العلوم.

https://fb.watch/awXFudNwqO/

ونوهت قناة مدرستنا، بأنه في حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من اللينك التالي:
https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw

جدير بالذكر أن طلاب الصف الرابع الابتدائي يستعدون لأداء امتحانات نصف العام، والذي من المقرر أن تبدأ غدًا السبت، الموافق 15 يناير 2022، وتستمر حتى 20 يناير.

وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك جزء من مناهج الترم الأول لطلاب الصف الرابع الابتدائي تم ترحيله إلى الفصل الدراسي الثاني، موضحًا أن هذه المواد، العلوم والرياضيات.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع الطلاب بعدم محاولة الغش في الامتحانات والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي كانت قد أعلنت عنها وزارة الصحة من قبل لمواجهة جائحة كورونا.

عاجل