رئيس التحرير
محمود المملوك

فاروق حسني يحضر افتتاح معرض حنين للفنان البحريني خالد فرحان

افتتاح معرض حنين
افتتاح معرض حنين

حضر الفنان فاروق حسني، افتتاح معرض فني بعنوان حنين، والمقام حاليًا في جاليري فولك بمملكة البحرين، بدعوة من الفنان البحريني خالد فرحان، وجاليري فولك، بحضور الشيخ خالد بن محمد آل خليفة، مستشار الملك للشؤون الدبلوماسية، ومحمد بن إبراهيم المطوع، وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوطنية، الشيخ راشد عبد الرحمن آل خليفة، سفير القاهرة السابق بمصر والسفير ياسر شعبان. 

افتتاح معرض حنين

ويعد هذا المعرض؛ عودةً فرحان لمعارضة الشخصية بعد انقطاعٍ دام 12 عامًا، وهو ما استلزمه بأن يتم تكريم اسم الفنان آدم حنين بمعرضٍ فنيّ يليق به، ويعتبر آدم حنين؛ من أكثر النحاتين استثنائية، وذلك لنبوغه في تحدي شروط الشكل والفراغ، وقدّم حنين أعمالًا نحتية أصيلة؛ قادرة على التأثير في الجمهور، وكان فنانا واسعا، ما مكّن خالد من استلهام مجموعته المُقدمة في المعرض، وإعادة تكوين أعمال آدم حنين.

افتتاح معرض حنين

فاروق حسني يعرب عن ساعدته بافتتاح المعرض

وأعرب فاروق حسني على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: سعدت كثيرا بحضور افتتاح معرض  حنين  للفنان المتميز، والنحات خالد فرحان المقام بجاليري فولك بمملكة البحرين.

كما أحيا فاروق حسني، فريق عمل جاليري فولك هذا النشاط، مُتمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، حيث يستمر المعرض حتى الـ 9 من مارس 2022 بجاليري فولك للفنون بمملكة البحرين.

افتتاح معرض حنين
عاجل