رئيس التحرير
محمود المملوك

عمرو سمير عاطف: أنتظر مسلسل المشوار.. ومحمد فريد مجهوده لم يقدر في هذا المساء

عمرو سمير عاطف
عمرو سمير عاطف

كشف المؤلف عمرو سمير عاطف، انتظاره لمسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، مشيرا إلى أنه خطوة جيدة في مسيرة مؤلف المسلسل محمد فريد.

وكتب عمرو سمير عاطف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكتر مسلسل منتظر أني أتفرج عليه بفارغ الصبر في رمضان القادم 2022، هو مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني.

وواصل سمير عاطف: مش عشان أبطال المسلسل، ولا لأن محمد ياسين هو المخرج، ولكن لأن المسلسل من تأليف السيناريست القدير محمد فريد، محمد كتب وأشرف على كتابة سيناريو مسلسل هذا المساء، وبالرغم من مجهوده إلا أن قليلين اللي عارفين المعلومة دي يمكن لأن اسمه لم يكتب شكل واضح في التتر، ولأنه مبيحبش الظهور الإعلامي.

واختتم سمير، قائلا: ولو عايز تعرف الفرق قارن بين سيناريو محمد فريد، والسيناريو التاني اللي عمله نفس الفريق ولكن غاب عنه محمد فريد، والنهاردة محمد بيكتب عمل جديد من إخراج مخرج متمكن ومن بطولة نجوم، ودي خطوة صح ولازم نحتفي ونفرح بيها.. ألف مبروك يا محمد وشابوه مقدما.

مسلسل مشوار

وفي سياق متصل، مسلسل المشوار من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، من بينهم محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني.

آخر أعمال عمرو سمير عاطف

جدير بالذكر، أن عمرو سمير عاطف، قدم عددا من الأعمال الفنية، من بينهم راجل وست ستات، كفر دلهاب، بني آدم، لعبة إبليس، بعد البداية، والصياد.

وكان آخر أعمال عمرو سمير، هو مسلسل النهاية من بطولة يوسف الشريف، وإخراج ياسر السامي، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، ومحمد لطفي.

عاجل