رئيس التحرير
محمود المملوك

صلاح عبد الله: أداء منتخب مصر أمام نيجيريا كان صادمًا ومخيبًا للآمال

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

انتقد الفنان صلاح عبد الله، أداء منتخب مصر أمام نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية قائلًا: أداء منتخب مصر كان مخيبًا للآمال رغم ضعف أداء باقي المنتخبات المشاركة بالبطولة، والجمهور شعر بعد المباراة بحالة حزن وإحباط شديد.

وأضاف عبد الله، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كلام الناس، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء اليوم الجمعة، أن مصر قادرة على تصحيح المسار والفوز في مباراتي غينيا بيساو والسودان للتأهل لدور الـ16 في البطولة، متابعًا: 100 مليون مُشجع مصري يحزنون للغاية من سوء أداء المنتخب، ولكن الحزن لن يكون بهذه الدرجة الكبيرة إذا خسر المنتخب لكن بأداء جيد.

ربنا يهدي كيروش وبلاش فزلكة

ورفض عبد الله، التحجج بأن الهدف المطلوب من كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب هو التأهل لبطولة كأس العالم، وقال إنّ أغلب المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم ليست بالقوية، متابعًا: ربنا يهدي كيروش وبلاش فزلكة.

عاوز أسيبه يصول ويجول

وأكد الفنان صلاح عبد الله، أنه لا ينافس المحلل الرياضي رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك سابقًا في توقعات المباريات، معقّبًا: عاوز أسيبه يصول ويجول، وذلك بعدما توقع عبد الله خروجًا مبكرًا للمنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وخسر المنتخب الوطني خلال أولى مبارياته ببطولة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب نيجيريا بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وسط انتقادات شديدة لأداء المنتخب خلال المباراة.

عاجل