رئيس التحرير
محمود المملوك

القابضة للمياه: توفير سيارات خدمة عملاء متنقلة للمواطنين بالإسكندرية

مراكز خدمة عملاء
مراكز خدمة عملاء متنقلة

أعلنت شركه مياه الشرب بالإسكندرية تواجد سيارات خدمة العملاء المتنقلة من السبت 15 يناير 2022 حتى يوم 20 يناير 2022، في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وجاء ذلك في الأماكن التالية:

سيارة شرق: رافع سيدي بشر بشارع مسجد سيدي بشر فوق نفق سيدي بشر، للتواصل 01275918005

سيارة وسط: أمام مول زهران سموحة، للتواصل 01275918001

سيارة غرب: مدخل أبو يوسف أمام مدرسة الأورمان الهانوفيل، للتواصل 01275918003

وأوضحت الشركة أن مواعيد تقديم الخدمة من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الرابعة عصرا، لتقدم جميع خدمات الشركة ومنها التعاقد على العدادات، استقبال الشكاوى، دفع فواتير، شحن كروت العدادات مسبقه الدفع.

ونوهت الشركة إلى تواجد فريق من المعمل المركزي للشركة لأخذ عينات من العقارات المحيطة، للتأكد من جودة المياه وفريق من إدارة التوعية والتسويق لتعريف سكان المنطقة بالخدمات التي تقدمها الشركة.

في نفس السياق تابع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الجهود المستمرة من فرق الصيانة والطوارئ بشركة مياه الشرب بمطروح، في التعامل مع تجمعات وتراكمات مياه الأمطار بمناطق المحافظة.

ورفع المهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، حالة الاستعداد القصوى لمواجهة نوه تساقط الأمطار، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة انتشار المعدات والسيارات للتصدي لنوة الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة صباح أمس، والتي أسفر عنها هطول الأمطار الكثيفة والمتوسطة على مدينة مطروح استمرت حتى الساعة 3 عصرا دون توقف أو انقطاع.

عاجل