رئيس التحرير
محمود المملوك

أنا أكيد مغرورة.. أول رد من ريا أبي راشد على انتقادات تصريحها المثير للجدل | فيديو

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

فسرت الإعلامية ريا أبي راشد قصدها من تصريحها بأن من يعمل في الإعلام لا بد أن يكون مغرورا، والذي أثار جدلا مؤخرا.

وقالت ريا أبي راشد: من هاجمني لم يسمع التصريح كاملا، وهذا أمر متوقع لأن المقابلة كانت طويلة للغاية ولا أتوقع أن يسمعها الجميع  كاملة، مشيرة إلى أنها قالت في مقابلتها مع الإعلامي أنس بوخش ببرنامج ABS Talks إن الإعلامي يجب أن يهتم بحاله فهو يكون تحت الأضواء والتصوير، وهناك جزء من الغرور بهذا الأمر.

وشرحت ريا أبي راشد قولها بأنها تؤيد ما وصفته بالغرور الإيجابي وهو الثقة بالنفس وتعترض على النرجسية التي يتصف بها البعض في تعاملهم وتصرفاتهم مع الآخرين، لكن للأسف البعض خلط الأمور وفهم تصريحاتي بشكل خاطئ.

وأضافت ريا أبي راشد في اتصال هاتفي ببرنامج كلام الناس: لو قولت أنا متواضعة لانتقدوني أيضا، وأؤكد أن هناك جزءا كبيرا من الغرور بوظيفة الإعلامي لكنه ليس أمرا سلبيا، فيجب أن يكون لديه الثقة بالنفس وجمال الإطلالة والكاريزما للظهور على الشاشة بالطريقة المناسبة.

ووجهت ريا أبي راشد الشكر للجمهور المصري بسبب دعمه له طوال الأيام الماضية، قائلة: وصلني دعم كبير من الجمهور المصري الذي رآني للمرة الأولى ضيفة وليس مذيعة.

وحول تجربتها حلولها ضيفة على برنامج قالت إنها تفضل وظيفتها إعلامية ومحاورة أفضل، لكن الأمر الجيد هو تفاعل الجمهور والمعجبين مع اللقاء، مشيرة إلى أنها حكت عن الكثير من القصص الشخصية مثل الأمومة والزواج والتنمر.

ريا أبي راشد: الإعلامي مغرور

وكانت ريا أبي راشد قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج أنس بوخش: أنا إعلامية وأكيد مغرورة ولا يمكن أقول أني متواضعة، لكن مع ذلك الغرور الزائد عند الناس ما أقدر أتعامل معه مع أني كتير مغرورة لأني بشتغل بالإعلام خاصة مع السوشيال ميديا نحن مكشوفون لكن فيه فرق بين الثقة بالنفس والغرور الزائد اللي بسببه الإنسان ما بيعرف يتعامل مع الناس.

عاجل