رئيس التحرير
محمود المملوك

6 غرز في الرأس.. المدير الفني لمنيا القمح يقود فريقه للفوز ويسجل هدفين | صور

فريق منيا القمح
فريق منيا القمح

واقعة نادرًا ما تحدث في كرة القدم المصرية بأن يشارك المدير الفني بديلا في إحدى مباريات فريقه، والنادر أن يسجل هدفًا والأغرب أن يتلقى المدرب إصابة تكلفه العديد من الغرز في الرأس.

وفي السطور التالية سنتعرف على وقاعة بطلها حمادة علوان المدير الفني لفريق مينا القمح، اللاعب السابق لفريق طلائع الجيش والمنصورة.

وشارك حمادة علوان المدير الفني لفريق مينا القمح بديلا في المباراة التي جمعت فريقه مع مركز شباب القنايات، بدوري الدرجة الرابعة لمنطقة الشرقية لكرة القدم، ليتلقى فريقه هدفًا ويصبح الفريق في موقف حرج ليقرر علوان المدير الفني للفريق اقتحام المستطيل الأخضر والمشاركة كلاعب.

واقعة غريبة في فريق منيا القمح

مع مرور الدقائق نجح حمادة علوان اللاعب والمدير الفني للفريق في تسجيل هدفين، ليفوز الفريق ويحصد نقاط المباراة الـ 3 الكاملة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تعرض علوان للإصابة في الرأس ليخرج لتقطيب جراحة بـ 6 غرز.

وكتب علوان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله.. 6غُرز في الرأس وبعد التأخر بهدف، وأنا مدير فني عملت تغيره بنزولي وسجلت هدفين، وينتهي اللقاء 2/1 شكرا اللعيبة الرجال، ولاد بلدنا منيا القمح 18 بنط دون إمكانيات وإن شاء الله القادم أفضل.

حمادة علوان

يذكر أن العديد من لاعبي كرة القدم الإفريقية والعالمية خاضوا ذات التجربة ومن بينهم ريان جيجز لاعب مانشستر يونايتد، وكينى دالجليش أحد أساطير ليفربول، وأيضا جرايم سونيس، المدرب الأسكتلندي الشهير الذي قاد رينجرز كلاعبا ومدربا في أواخر الثمانينات، وروبرتو كارلوس مع فريق دلهى ديناموز، وكالوشا بواليا، أسطورة الكرة الزامبية.

حمادة علوان
حمادة علوان
فريق منيا القمح