رئيس التحرير
محمود المملوك

سب واتهام بتعاطي المواد المخدرة.. اليوم محاكمة مرتضى منصور بتهمة التعدي على سيدتين

مرتضى منصور -أرشيفية
مرتضى منصور -أرشيفية

تعقد محكمة جنح شمال الجيزة، اليوم السبت أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في اتهامه بالتعدي على سيدتين داخل النادي النهري التابع للنادي الكائن بمنطقة العجوزة.

 

سب واتهام بتعاطي المواد المخدرة

 

وأحالت جهات التحقيق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة التعدي على سيدتين داخل نادي الزمالك.

 

ووجهت جهات التحقيق اتهامات لرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بقذف المجني عليهما، ملكة.م.ح، مايسة م. ح، بأن أسند إليهما أمورًا يعاقب عليها القانون، وسبهما واتهمهما بتعاطي المواد المخدرة، كما وجهت له تهمة سب المجني عليهما علنًا، حيث سبهما ووجه إليهما عبارات تتضمن خدشا للشرف.

 تعود تفاصيل الواقعة إلى عام 2019 عندما وجهت السيدتان تهما لمرتضى منصور في بلاغ بالتعدي عليهم وسبهم واحتجازهم داخل النادي   بمقر النادي النهري في العجوزة.

احتجزهما داخل النادي

 

وقالت السيدتان، إن مرتضى ارتكب في حقهما تهم السب والقذف، واحتجزهما داخل النادي دون وجه حق، وقام باستعراض القوة والتلويح بها في مواجهتهما، حيث قرر المشكو في حقه صراحة بمقطع فيديو، وأيضًا ثبت بأقوال الشاكيتين بالتحقيقات أن المشكو في حقه قررا لهما أنهما لن يخرجا من النادي.

وأضافتا: رئيس نادي الزمالك ارتكب جريمة الفعل الفاضح العلني الخادش للحياء العام، حيث ثبت بالفيديو الخاص بالواقعة قيام المشكو في حقه بارتكاب جريمة الفعل الفاضح بأن قام بإصدار أصوات من فمه وهي أصوات مستهجنة اجتماعيا ومرفوضة، كما قام في الفيديو بالقيام بذكر عبارة (كل ده على …. ومش هقول على إيه)، وهي إيحاءات معروفة وتمثل خدشًا للحياء العام قام بإذاعتها علانية.