رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد انتظام ياسر إبراهيم في مران الأهلي الجماعي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

ينتظم ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الجماعي للفريق غدا السبت؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الاثنين المقبل في الجولة الثانية من مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة.

مران بدني لـ ياسر إبراهيم

واكتفى ياسر إبراهيم بخوض تدريبات بدنية اليوم على هامش مران الفريق الجماعي، الذي أقيم ظهرا على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعافى مدافع الفريق من الإصابة بفيروس كورونا حيث خضع اللاعب لمسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم تواجد في التدريبات اليوم ولكنه خاض تدريبات منفردة في الجيم وأعقبها خوض تدريبات بدنية بالجري حول الملعب فقط، في إطار البرنامج الموضوع له بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

مواجهة مرتقبة لـ الأهلي

ويواصل الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي حيث تدرب الفريق اليوم دون الحصول على راحة سلبية، عقب خوض مباراة الجونة أمس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، بكأس الرابطة المصرية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي في معسكر مغلق بعد غد الأحد، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، حيث أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه سيخوض المباراة بنفس قوام اللاعبين الشباب الذين تواجدوا في مباراة الجونة أمس، من أجل الحفاظ على اللاعبين الأساسيين وتجنب تعرضهم للإصابة، قبل منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها الشهر المقبل في الإمارات.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة بنقطة واحدة فقط، ويتأخر الفريق الأحمر بفارق نقطتين عن فريقي الإسماعيلي والمقاولون العرب صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة على الترتيب.