رئيس التحرير
محمود المملوك

مفكروش في مستقبلي.. فتاة فى دعوى نفقة: أمي وأبويا اتجوزوا ورموني عند جدتي

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

أقامت ندي.ا دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة ضد والدها ا.م، وذلك بسبب عدم التزامه بالإنفاق عليها منذ عدة سنوات، بالرغم من أنه ميسور  الحال ماديا، لكنه يرفض الإنفاق عليها، ويضع شرط العيش معه لكي يقوم بالإنفاق عليها وتجهيزها للزواج لكن الفتاة رفضت.

أمي وأبويا اتجوزوا ورموني مفكروش في مستقبلي


وقالت ندى أمام قاضي محكمة الأسرة ، إن والدها ووالدتها انفصلا منذ أكثر من 15 عاما، وأنها ظلت تعيش مع والدتها لمدة 5 سنوات، حتى تزوجت الأم وتركتها برفقة جدتها لأمها، كما أن الأب تزوج أيضا  منذ عدة سنوات.

سوء معاملة زوجته السبب

وأضافت الفتاة أن والدها فور علمه بزواج والدتها طلب منها العيش معه هو وزوجته، وبالفعل ذهبت الفتاة للعيش معهم، لكنها وجدت سوء معاملة من زوجة والدها، وهذا  ما اضطرها للعودة إلى جدتها مرة أخرى، وعندما سألها الأب عن سبب تركها للمنزل فأخبرته الفتاة أن زوجته تعاملها معاملة سيئة لكن لم يصدقها الأب وقام بتكذيبها وغضب ورفض الإنفاق عليها.


وتابعت الفتاة أنها ظلت تعيش فترة كبيرة مع جدتها حتى أصبحت لا تستطيع تحمل جدتها القعيدة بجانب مسؤولية تجهيزها خاصة بعد مرضها، فطلبت من والدها القيام بذلك لكنه رفض وقال لها: أنا معنديش بنات أنتي اخترتي تعيشي مع جدتك وسبتيني، فلجأت ندى إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة ضد والدها.

وفي سياق آخر، أقامت منى.س دعوى طلاق للضرر ضد زوجها علاء. ح أمام محكمة الأسرة مطالبة التفريق بينها وبين زوجها، وذلك بسبب تعديه عليها بالضرب مما تسبب في إصابات بالغة لها، كما أنه تسبب لها في إيذاء نفسي كبير، لسوء معاملته لها وتعمده إهانتها أمام أقاربه وأصدقائه.

عاجل