رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد تخطيها حاجز الـ 300 مليون متابع.. كايلي جينر الأكثر شهرة على انستجرام بعد رونالدو |صور

كايلي جينر
كايلي جينر

تخطت عارضة الأزياء كايلي جينر، حاجز الـ 300 مليون متابع على حسابها الرسمي  بموقع انستجرام.

ودخلت كايلي جينر قائمة الأكثر شهرة على موقع انستجرام؛ لتصبح ثاني شخص على مستوى العالم يتخطى حاجز ال300 مليون متابع، بعد لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وتعتبر كايلي جينر أكثر النساء متابعة على انستجرام.

ونشرت كايلي جينر صورة لها أثناء حملها، وعلقت قائلة: على أعتاب عام 2022، عام 2021 كان مليئا بالنعم، وبالصعاب أيضا، ولن أنسى هذا العام أبدا والتغيرات والإنجازات التي حققتها به.. وأتمنى أن يكون عام 2022 مليئا بالحب لكل العالم.

كايلي جينر

وفي سياق متصل، كايلي دينر هي سيدة أعمال وعارضة أزياء مشهورة، وتمتلك ماركة مستحضرات تجميل عالمة تحمل اسم Kylie Cosmetics.

وبدأت شهرة كايلي عندما قدمت برنامج الواقعي keeping up with the kardashians مع شقيقاتها كيم كارداشيان، وكورتني، وكلوي كارداشيان.

وكايلي متزوجة من مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، ولديها طفلة منه، وحامل بطفلها الثاني.

ابنة كايلي جينر

برنامج عائلة كارداشيان 

والجدير بالذكر، نالت عائلة كارداشيان شهرة واسعة، بعد برنامجهم الواقعي keeping up with the kardashians.

ويضم البرنامج العائلة بأكملها من بينهم كايلي جينر، كلوي، كيم، كورتني، كارداشيان، ووالدتهم كريس ووكايتلين كارداشيان، وظهر في البرنامج أيضا زوج كيم كارداشيان السابق كريس همفريز، وكاني ويست الذي يعرف حاليا باسم يي.

وتعرض برنامج keeping up with the kardashians  لهجوم لاذع لأنه لا يقدم أي فكرة أو قصة، وأن عائلة كارداشيان مشهورة بلا سبب حقيقي، ومشهورين لمجرد الشهرة وثرائهم.

عاجل