رئيس التحرير
محمود المملوك

تشكيل منتخب مصر لمباراة غينيا بيساو.. ظهور السولية وصلاح ومرموش في الهجوم | خاص

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة منتخب غينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتقام مباراة منتخب مصر الذي سيرتدي الزي الأبيض في المباراة أمام منتخب غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس ماكس.

تشكيل منتخب مصر

وعلم القاهرة 24 أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر سيدفع باللاعب عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، بعد إصابة أكرم توفيق بـ الرباط الصليبي بينما سيقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى بعد إصابة أحمد فتوح، كما سيتواجد عمرو السولية في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في وسط الملعب.

ويقود الثلاثي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، خط هجوم منتخب مصر.

تشكيل منتخب مصر أمام منتخب غينيا بيساو

وسيدخل منتخب مصر المباراة بالتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

ويذكر أن المنتخب الوطني خسر من منتخب نيجيريا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بهدف دون رد سجله اللاعب كيليتشي إيهناتشو في الشوط الأول.