رئيس التحرير
محمود المملوك

دنيا سمير غانم تفاجئ جمهورها بإعلان جديد.. ونجوم الفن يهنئونها بعودتها | فيديو

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم، الجمهور بظهورها في إعلان جديد لأحد مساحيق التنظيف، وظهرت وهي تغني بأكثر من إطلالة.

ونشرت دنيا الإعلان عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة: اللبس بيتغير بس اللي بيحافظ عليه مابيتغيرش.

وانهالت التعليقات من نجوم الفن يهنئوها بالعودة، وكتبت لها ليلى أحمد زاهر: قمر يا دودي ما شاء الله بحبك، كما تفاعل مع المنشور كل من رانيا يوسف وهاجر الشرنوبي وهدى المفتي وغيرهم.

وكان الإعلامي رامي رضوان فاجأ زوجته دنيا سمير غانم، في عيد ميلادها وحضر لحفل لها دون علمها بحضور عدد من المقربين، وحرص على الحضور عدد من نجوم الفن من بينهم: هشام ماجد، كريم محمود عبد العزيز كريم فهمي وزوجته دانية، من ناحيتها، أعربت دنيا عن سعادتها الشديدة بهذه المفاجأة بسبب محاولة أحبائها إسعادها بأي طريقة للخروج من حزن رحيل والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وحرصت دنيا على أداء مناسك العمرة مع شقيقتها إيمي في الحرم المكي بداية الشهر الجاري، ونشرت صورة لها، من داخل الحرم المكي مع شقيقتها إيمي، ووجهت الشكر لجمهورها، مضيفة: النهاردة كان يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة، ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعا لنا في أزمتنا.

ولم يكن هذا أول ظهور فني لدنيا سمير غانم، حيث كانت قد شاركت في ديسمبر الماضي في احتفالية قادرون باختلاف لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاص، وقدمت أغنية تحمل اسم بلادي اسلمي، بلغة الإشارة بجانب الغناء، وكان ذلك الظهور الأول لها في احتفالية رسمية بعد فترة غياب طويلة عقب وفاة والديها.