رئيس التحرير
محمود المملوك

مجدي الهواري: حتى خطيب الجمعة بيدعي لنا نرجع أنا وغادة عادل

مجدي الهواري وغادة
مجدي الهواري وغادة عادل

أثار المخرج مجدي الهواري وغادة عادل الجدل كثيرا خلال الفترة الماضية، بعدما ظهرا سويا في برنامج بصراحة، وعبر وقتها عن إنه ما زال يحب طليقته غادة عادل.

ويبدو أن مجدي الهواري وصله أن الكثير من متابعيهما يريدون عودتها مجددا، حتى أنه كتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: حتى خطيب الجمعة بيدعي لنا نرجع أنا وغادة.. أصبحت قضية رأي عام.

وعبر العديد من متابعي مجدي الهواري عن أمنياتهم لعودتهما سويا ومنهم من أرجع ذلك إلى أنهما لديهما أبناء يجب أن يضعوهم في عين الاعتبار، فيما توقع البعض أن ذلك المنشور الذي كتبه مجدي الهواري يعتبر مقدمة لعودة الثنائي مرة أخرى لبعضهما.

مجدي الهواري عبر فيس بوك

غادة عادل لـ مجدي الهواري: حرمتني من أدوار مهمة

وكانت غادة عادل قالت خلال برنامج بصراحة لطليقها مجدي الهواري:  كنت بترفض أعمال كثير بتتعرض علي وأدوار مهمة بسبب غيرتك الزائدة، وحرمتني من أفلام مهمة، رغم أني عمري ما هنسى أنك خلتني نجمة ومشهورة.

وانتقدت غادة عادل خلال البرنامج الحماية الزائدة التي كان يفرضها عليها مجدي الهواري، وأنه حصرها في أدوار الفتاة البريئة، وقالت له: أنا ممثلة المفروض أعمل كل الأدوار المختلفة مش شخصية واحدة، المفروض أعمل أدوار جريئة وأنت كنت بتكتم الجرأة جوايا.

وقال مجدي الهواري خلال برنامج بصراحة، إنه رفض الزواج مرة أخرى بعد غادة عادل، لأنه لا يعرف هل ستقبل زوجته الثانية فكرة إنه ما زال يحب غادة عادل طليقته أم لا! 

وردا حول احتمالية عودتهما مرة ثانية لبعضهما قال مجدي الهواري: محدش عارف، فيما وصفته غادة عادل بالقرار غير السهل.