رئيس التحرير
محمود المملوك

قالولي أيامك معدودة ومش هتخلفي تاني.. قصة سيدة تعود من الموت بعد إصابتها بالسرطان

سيدة تعاني من سرطان
سيدة تعاني من سرطان المعدة

ظهرت سيدة ثلاثينية في لقاء بـ برنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، حيث كان يتجوّل الأخير لدعم مستشفى تعالج مرضاها بالمجان، وعند الحديث معها خلال مقابلته لها، قالت له إنها مصابة بـ سرطان المعدة.

وقالت السيدة خلال اللقاء لـ الليثي، إنها تتلقى العلاج في المستشفى لمدة 6 سنوات، حيث تعاني من ورم في المعدة، وحين اكتشافها لإصابتها بمرض السرطان ومحاولتها لإيجاد العلاج المناسب وجدت أنها مُكلف كثيرًا ولن تقدر على ذلك.

الإصابة بـ سرطان المعدة

وأضافت الثلاثينية خلال برنامج واحد من الناس، أن زوجها رجل بسيط، عامل سيراميك، ووقت ذهابهما معًا إلى مستشفى ما لمعرفة نتيجة التحاليل الصحية الخاصة بها، قالوا الأطباء لهما: مش هتخلف تاني وأيامها في الدنيا معدودة.

واستكملت السيدة حديثها لـ عمرو الليثي، أنها بعد ذلك عرفت طريق المستشفى التي تتلقى بها العلاج حاليًا، حيث أخذت ثماني جلسات علاج كيميائي وواحد وعشرين جلسة أشعة، بالإضافة إلى عمل المسح الذري.

https://fb.watch/axEt1gs5Zf/

وتابعت الثلاثينية من كفر الدوار، أنها اليوم بُشرت من الطبيب المعالج لحالتها بأن التحاليل الصحية الخاصة بها جيدة بشكل تام، وذلك وفق المتابعة التي تُجريها منذ انتهاء علاجها منذ خمس سنوات، ليقول لها الليثي مازحًا: احنا وشنا حلو عليكي.

واختتمت السيدة الثلاثينية حديثها خلال لقاء واحد من الناس: رغم إن الدكاترة قالوا لجوزي مش هتخلف تاني بس أنا دلوقتي معايا ولدين.