رئيس التحرير
محمود المملوك

ويجز الغلابة.. شبيه الفنان ببورسعيد: بألف وأغني راب والناس بتتصور معايا في الشارع | صور وفيديو

شبيه ويجز ببورسعيد مع
شبيه ويجز ببورسعيد مع محرر القاهرة 24

محمد السيد شاب من محافظة بورسعيد يبلغ من العمر 24 عامًا، حاصل على دبلوم فني صناعي، ويعمل في بيع الأسماك بسوق بورسعيد المطور، ويشبه الفنان أحمد علي الشبيه بـ ويجز، والذي حقق النجومية في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه تراك دورك جي في 11 مارس 2020، ولاقت الأغنية نجاحا ضخما في وقت قصير للغاية، وتجاوز عدد المشاهدات لها على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط، وهو المغني المصري الأكثر استماعا على سبوتيفاي في 2020 و2021.

شبيه ويجز ببورسعيد 
شبيه ويجز ببورسعيد 
شبيه ويجز ببورسعيد 
شبيه ويجز ببورسعيد 

المغني المصري ويجز

فوجئ الشاب محمد السيد خلال الفترة الأخيرة وخلال تواجده في عمله بطلب أبناء محافظة بورسعيد بالتصوير معه، للشبه الذي بينه وبين الفنان ويجز، وتلقى الشاب إشارات على الفيسبوك بظهوره في الصور ليجد المستخدمين يتداولها على أنها صورًا مع الفنان.

وقبل أيام التقط أحد العاملين مع الشاب صورة وعلق عليها: ويجز غدًا في سوق الأسماك ببورسعيد، ليحرص المستخدمين على الذهاب والتقاط الصور مع الشاب ويحصل المنشور بعد الإعلان على أنه شبيه وليس الفنان على آلاف التعليقات التي تتعجب من قرب الشبه.

فولة واتقسمت نصين

وخلال سير الشاب محمد السيد في شوارع بورسعيد وخاصة في ساحة مصر والجراج، يجتمع الناس حولة لالتقاط الصور معه لأنه يشبه الفنان، ويعلقون: فولة واتقسمت نصين، ليتحول الشاب إلى حالة في شوارع محافظة بورسعيد ويتم تداول مئات الصور معه.

ويملك الشاب محمد السيد موهبة في كتابة أغاني الراب وإلقائها بشكل مختلف، ويساعده في الأداء الصوتي أحد أقاربه وتحقق الأغاني مئات الآلاف من المشاهدات على مواقع التواصل، ظنًا من المستخدمين أنها لـ ويجز.

وأبدي الشاب البورسعيدي شبيه ويجز رغبته في أن يقابل الفنان ويلتقط معه صورة يتم عرضها للجماهير للحكم بأنفسهم على الشبه الكبير، الذي يجمعهما مؤكدًا أنه يؤلف أغاني الراب ويغنيها ويمكن أن يتعاون مع ويجز لتقديم فن يعجب الجماهير.