رئيس التحرير
محمود المملوك

هيئة قضايا الدولة: بدء قبول طلبات تعيين دفعة جديدة من خريجي 2021

هيئة قضايا الدولة
هيئة قضايا الدولة -أرشيفية

أعلنت الأمانة العامة بـ هيئة قضايا الدولة، بدء قبول طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2021، حيث يشترط في من يتقدم للوظيفة توافر الشروط العامة المنصوص عليها قانونا.

بدء قبول طلبات تعيين دفعة جديدة 

ويشترط في من يتقدم للتعيين في هذه الوظيفة الشروط العامة المنصوص عليها قانونا، وهي ما يلي:

1 - ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد. 

2- ألا يزيد عمره على 30 سنة في تاريخ نشر هذا الإعلان.

 3- أن يجتاز بنجاح كافة الاختبارات التي تجرى له في هذا الشأن.

بدء قبول طلبات تعيين دفعة جديدة من خريجي دفعة 2021

 4- أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية، طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة.

5- أن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.

وحددت الهيئة مواعيد ومكان التقديم بحيث:

- يتم استلام ملف التقديم نظير مبلغ قدره ستمائة جنيه مصري من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة الكائن - 8 ش أبو الفدا - الزمالك - القاهرة، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 2022/1/29 حتى نهاية يوم الخميس الموافق 2022/2/10.

وأشارت الهيئة إلى ضرورة تقديم المستندات التالية:

- صورة بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه.

- صورة ضوئية من شهادة المؤهل (الليسانس).

وأضحت الهيئة أن تسجيل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني www.sla.gov.eg، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 5 / 2 / 2022 إلى يوم الخميس الموافق 2022/2/24.

- يتم تحرير جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها.

- تقدم الملفات مستوفية أصول المستندات والأوراق المطلوبة.

وأضحت يتم تسليم الملفات بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة اعتبارا من السبت 2022/2/26 إلى يوم الخميس 2022/3/24 طبقا للجدول الذي سيتم نشره على الموقع الرسمي لهيئة قضايا الدولة وعلى المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم ملفات كل جامعة.

ونوهت الهيئة بأنه لن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفية للشروط والمستندات المطلوبة، حيث  لا يجوز استرداد  أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف.