رئيس التحرير
محمود المملوك

جنات: كنت أتمنى الزواج من جورج وسوف ثم كاظم الساهر

جنات
جنات

قالت المطربة جنات، إنها كانت تتمنى أن تعيش في زمن الفن الجميل أو ما يطلق عليه زمن الأبيض والأسود.

 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت على قناة صدى البلد، أن فترة الأبيض والأسود شهدت شياكة على كل المستويات في التعامل والأناقة وفي جميع التفاصيل الخاصة بالحياة.

 

وتابعت الفنانة جنات أنها لو كانت تعيش في فترة الزمن الجميل ستكون صديقة مقربة إلى السيدة أم كلثوم والثنائي فاتن حمامة وعمر الشريف.

 

واستطردت المطربة جنات أنها كانت وهي صغيرة تتمنى الزواج من الفنان جورج وسوف كان بمثابة فتى أحلامها وفي مرحلة عمرية أكبر من الطفولة تمنت الزواج من المطرب كاظم الساهر.

جنات: حياتي اختلفت بعد انجاب بناتي

قالت المطربة جنات إن حياتها اختلفت بعدما أنجبت الفتيات، وأصبحت مضطرة للخروج أكثر لأن الأطفال لا يطيقون الجلوس في المنزل لفترات طويلة.

 

وأضافت أنها تصطحب طفلتها الكبيرة جيني إلى الحضانة، مشيرة إلى أن أطفالها يحبون سماع الأغاني على اليوتيوب، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم.

 

أردفت جنات: بنتي الكبيرة جيني شقية جدا بتضربنا ومبهدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبوظها، أما البنت الصغيرة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الكبيرة شبهي بالضبط لكنها صعبة جدا طالعة لباباها أكيد.