رئيس التحرير
محمود المملوك

تأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضده لإلغاء توكيلين لجلسة 22 يناير

توفيق رشوان
توفيق رشوان

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة اليوم السبت، تأجيل دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، لجلسة 22 يناير للاطلاع.
 

تأجيل دعوى ابنة رشوان توفيق ضده


وكانت المحكمة قررت التأجيل إلى جلسة اليوم 15 يناير، لتقديم شهادات من البنك باسم من كان يصرف عائد السندات محل الدعوى الفرعية، خلال عامي 2021 و2022 وسنده في ذلك.
 

 

إصابة رشوان توفيق بفيروس كورونا المستجد

من ناحية أخرى أعلنت ابنة الفنان رشوان توفيق، إصابة والدها بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك.

وكتبت هبة في المنشور: الأصدقاء الأعزاء ماحبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بكورونا وعلى فكرة هو، والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة.

وأضافت ابنة الفنان رشوان توفيق: دى تاني مرة يصاب بكورونا المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى.. عموما اعتذر عن الإطالة.. اضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره.. فوجئت بوالدي بييجي له اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة أنه نقل للمستشفى.. هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة.. وما دام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله.

عاجل