رئيس التحرير
محمود المملوك

وكيل تعليم البحر الأحمر يتابع امتحانات الفصل الدراسي الأول | صور

بدء امتحانات الفصل
بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالغردقة

قام هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم السبت، بجولة تفقدية بمدارس الغردقة لمتابعة سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الأول.


تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعي

خلال جولته شدد منير علي تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعي بين صفوف الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية حرصًا على صحة وسلامة الجميع.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن الجولة هدفها متابعة العملية الامتحانية بشتي جوانبها مطمئنًا علي توفير الجو المناسب للطلاب لأداء الإمتحانات بصورة طيبة دون أي شكاوي أو صعوبات تعكر صفو سير العملية الامتحانية.

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالغردقة
بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالغردقة
بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالغردقة


الإهتمام بالتصحيح ومراعاة مصلحة أبنائنا الطلاب

 

كما تابع حجرة الكنترول بالمدارس مشددًا على ضرورة الاهتمام بالتصحيح ومراعاة مصلحة أبنائنا الطلاب.

وجدير بالذكر أن طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي يؤدون اليوم الامتحانات في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، كما يؤدي طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي مادتي اللغة العربية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.


فى سياق مختلف يستعد مطار مرسى علم الدولي جنوب محافظة البحر الأحمر، لاستقبال قرابة 8 آلاف سائح خلال الأسبوع الجاري من مختلف المطارات الأوربية.

وكشفت جداول التشغيل بمطار مرسي علم الدولي، عن استعدادات المطار لاستقبال 54 رحلة طيران سياحية دولية قادمة من عدة مطارات مختلفة، خلال الأسبوع الجاري بداية من اليوم السبت.

ويستقبل المطار رحلاته من 8 دول أوروبية، موزعة كالتالي رحلة من كلا من بلجيكا والتشيك، 3 رحلات هولندية، 4 من إيطاليا، 9 رحلات من المانيا، 14 رحلة من بولندي، و17 رحلة من أوكرانيا، ورحلتين من سويسرا.

عاجل